WELCOME VISITORS
البــدايَـــة

ترجَمـة نصُـوص

ترجَمـة مَـوَاقع

إلى جَميع اللغَـات

Web Counter

تنبيـه هَـام

** المعلومات الموجودة بالموقع مُسجلة كملكية فكرية خاصة لأصحابها، ويُمنع نشرها إلا بإذن قانوني من إدارة الموقع، وذلك تنبيهًا حتى لا تنال المُخالفين يد القانون.

إدارة الموقع

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
***   مجموعة مواقعنا الأضخم على الشبكة الدولية المتخصصة في تقديم خدمات التدريب العملي.. والاستشارات المجانية.. وخدمات العلاج بالطاقة الحيوية.. وتقديم الدعم للمعالجين بالطاقة الحيوية حول العالم          مجموعة مواقعنا الأولى في الوطن العربي المتخصصة في التدريب على أنواع العلاج بالطاقة الحيوية المختلفة          مجموعة مواقعنا الأولى في الوطن العربي التي تقدم استشارات مجانية في جميع أنواع العلاج بالطاقة من أفضل خبراء العلاج بالطاقة الحيوية          انضموا إلى باقة المجموعة الدولية للطاقة الحيوية لتكونوا في موقع الصدارة          مجموعة مواقعنا الأضخم على النت باللغة العربية التي تقدم فنون وأدوات وخامات العلاج بالطاقة الحيوية تحت إشراف نخبة من الخبراء والمختصين في العلاج بالطاقة الحيوية          نحن نسعى دائما إلى نشر خبرات العلاج بالطاقة الحيوية بعمل دورات تدريبية.. كما نسعى لنشر التفاصيل الصحيحة لأنواع العلاج بالطاقة الحيوية          مجموعة مواقعنا حاصلة على عدد كبير من الشهادات عن نشاطها في مجال التدريب في الشرق الأوسط          دوراتنا مستمرة حول أنواع العلاج بالطاقة الحيويَّة          انضموا إلى دوراتنا التدريبية بالمراسلة المتاحة للجميع.. وانضموا إلى عضويتنا لكي تحصلوا على المزايا العديدة لخدماتنا          اطلبوا مطبوعاتنا المختلفة التي تتناول طرق العلاج بالطاقة الحيويَّة          لدينا كافة أدوات عمل الحجامة بأسعار الجملة          لدينا أجهزة وإبر العلاج بالإبر الصينية العادية والماجنتيك بمقاساتها وأنواعها          لدينا أنواعا متميزة من الأجهزة الطبية والأجهزة التعويضية والمساعدة بأقل الأسعار          لدينا جهاز شانيل لتنشيط قنوات الطاقة الحيوية بالجسم          لدينا جهاز ميكروكمبيوتر للتشخيص والعلاج          لدينا أجهزة ألتراسونيك المتعددة لتنبيه العضلات.. والتخسيس          لدينا جهاز تخليص الجسم من السمُوم عن طريق القدمين          لدينا أجهزة من الاتحاد الأوربي ومن الصين للاستخدامات العلاجية.. بأسعار الجملة          لدينا الأدوات التي تساعد المعالجين بالطاقة الحيوية على أداء واجباتهم بتميز وكفاءة عالية          لدينا المزرعة الوحيدة في الشرق الأوسط لإنتاج الإسبرولينا الأفضل في العالم بخواصه ومواصفاته القياسية          لدينا إنتاج الشيتوزان بأعلى معايير الجودة العالمية          لدينا إنتاج طبيعي مائة بالمائة للأعشاب والنباتات الطبية بدون إضافات أو مواد كيميائية أو هرمونات          لدينا أفضل إنتاج للزيوت الطبية على البارد          يمكنكم المُتاجرة والربح معنا.. انضموا إلى وكلائنا المتميزين في كل مكان          معنا تصبح وكيلا ناجحا في بلدك أينما كنت          معنا تبني شراكة متميزة تحقق بها أحلامك          لدينا منتجع الأهرام للطاقة الحيوية وهو المنتجع الوحيد في مصر الذي يهتم ويعتني بالنواحي الصحية والنفسية والبدنية في وقت واحد.. ويسرنا استقبالكم في المنتجع بأجمل الأماكن الصحية الساحرة في قلب الطبيعة بمنطقة الأهرام على مشارف القاهرة.. لكي نقدم لكم أفضل ما لدينا من خبرات علاجية متميزة جدا بأقل التكاليف          لدينا دائما كل ما هو جَديد في طرق وأجهزة وأدوات وخامات وخبرات العلاج بالطاقة الحيويَّة بفضل من الله تعالى وتوفيقه ***

  ENGLISH SITE

اتصـل بنـا

 
 العلاج بالإبر الصينية  ACUPUNCTURE THERAPY
 

** من أفضل وسائل العلاج بالطاقة الحيوية المعترف بها.. والتي تحقق نتائج طيبة في العلاج، وتطورت على حوالي مدى خمسة آلاف عام لتصل إلينا بصورتها الحالية التي تتمثل في استخدام الإبرة لمرة واحدة.. أو استخدام وسائل مساعدة كلفافات الشيح.. أو بديلة كأجهزة الوخز الكهربائية.. والوخز بالليزر.

 
 

العِـلاج بالإبـر الصِّينيَّـة - عِـلاج الوخـز بالإبـر

 

** الوخز بالإبر الصينية: من أوسع وأقدم أنواع العلاجات انتشارا واستخداما في العالم، مُعترف بها من منظمة الصِّحة العالمية التي تعتمد لائحة بالأمراض التي يُمكن علاجها بالإبر الصينية، كالآتي:

1- الأمراض العصبية: الصداع النصفي، ألم العصب الخامس، شلل بل (شلل الوجه)، الشلل النصفي بعد الجلطة أو النزف بالدماغ، التهاب أطراف الأعصاب، شلل ناتج عن شلل الأطفال، المثانة العصبية، التبول الليلي، آلام ما بين الأضلاع، الكتف المتصلب وكوع التنس، عرق النسا وألم أسفل الظهر والروماتويد.

2- أمراض العين: التهاب الملتحمة، التهاب الشبكية المركزي، قصر النظر لدى الأطفال، الماء الأبيض بدون مضاعفات.

3- أمراض الجهاز الهضمي: تشنج المَـريء، فم المعدة، الزغطة، تدلي وتمدد المعدة الحموضية الزائدة في المعدة، التهاب المعدة الحاد والمزمن، قرحة الاثنى عشر المزمنة، التهاب القولون الحاد والمزمن، الدوسنتاريا البكتيرية الحادة، الإمساك والإسهال وشلل الأمعاء.

4- أمراض الجهاز التنفسي العُلوي: التهاب الجيوب الأنفية الحاد، التهاب الأنف الحاد، الرشح، التهاب اللوزتين الحاد.

5- أمراض الرئة والقصيبات: التهاب القصيبات الحاد، الربو، (الربو التحسسي لدى الأطفال المرضى داخل المستشفى).

6- أمراض الفم: ألم الأسنان، الآلام بعد خلع الأسنان، التهاب اللثة، التهاب الحلق الحاد المزمن.

** أنظمة العلاج بالوخز الإبري: يتبع العلاج بالإبر الصينية نظاما شاملاً أو محدودًا وأهمها:

1- نظام الأذن.       2- نظام الوجه.       3- نظام الأنف.

4- نظام العظمة المشطية الثانية لليد.

5- نظام نقاط الوخز بقنوات الطاقة بالجسم.

6- نظام العين.

 

 

يُمكنكم الالتحاق بدورات العلاج بالإبر الصينية بالمراسلة

مُستوى المُمَارس العام التي يُقدمها المركز الدولي، نرجو أن تضغط هنا

 
نقـاط الوخـز بالإبـر الصِّينيَّـة
 

** هي نقاط تنبيه معينة لأعضاء الجسم، تقع على قنوات الطاقة الحيوية الأساسية وعددها أربعة عشر قناة (الأساسية)، وتتفرع لتربط الجسم كله بالدماغ، وتعتبر نقاط الوخز نوافذ للتعامل مع أجهزة الجسم المختلفة، وهي تتوسط دائرة قطرها 1 سم وتتميز بأنها غنية بالنهايات العصبية، ويُمكن تحديد تلك النقاط علي سطح الجسم باستخدام جهاز يعطى تيارًا كهربيًا ضعيفًا جدًا حيث تتميز بانخفاض مقاومتها للتيار الكهربي، ويُمكن لذلك الجهاز استقبال التيار الضعيف.. فيعطى إشارة ضوئية أو صوت عند التقاط التيار العائد من الجسم وهكذا يحدد مكان نقاط الوخز، وتوجد عليها نقاط التنشيط الحيوية وعددها يتراوح ما بين 9 نقاط في قناة القلب، و 67 نقطة في قناة المثانة (أطول القنوات)، ويبلغ مَجموع النقاط على الجانب الأيمن 361 نقطة رئيسية ومثلها في الجانب الأيسر، ولكل نقطة منها رقم خاص بها.

** وتعالج النقاط الموجودة على القناة العضو الذي تسمى به، بالإضافة إلى علاج الأماكن التي تمر بها، فمثلاً: قناة الرئة تعالج: الجهاز التنفسي من فتحتي الأنف وحتى الحويصلات الهوائية بالإضافة إلى آلام الصدر والذراع التي تمر بهما، وقناة المعدة تعالج: الجهاز الهضمي من الفم إلى الشرج بالإضافة إلى من بدايتها منتصف أسفل العين إلى وحتى الطرف الخارجي من الأصبع الثاني بالقدم، فتعالج: أمراض العين والأنف والوجه والرقبة والصدر والبطن والرجلين تبعا لمسارها.

 

يُوجد لدينا جميع أنواع ومقاسات الإبر الصينية.. والأجهزة الخـاصة بها

للمزيد نرجو أن تضـغط هُنـا

 

طرق الوخز المختلفة لتحفيز وتنبيه النقاط الحيوية

 

** يتم ذلك باستخدام طرق علاجية منها:

1- الوخز بالإبر مع تحريكها بواسطة اليد مع وضد عقارب السَّاعة.

2- الوخز بالإبر الكهربائية، وذلك بتوصيل تيار كهربائي ضعيف ذو تردد بطيء إلي تلك الإبر، وهو الأفضل من حيث تحفيز عدد كبير من الإبر في وقت واحد.

2- الوخز الكهربائي باستخدام قطب كهربائي بدون إبر.

3- الوخز بأشعة الليزر.. وله دور مؤثر خاصة في حالات الألم الحاد.

4- الوخز الحراري باستخدام لفافات الشيح.

5- الضغط في نقاط الطاقة بأصابع اليد (الشياتسو).

6- العلاج بحقن مواد علاجية في بعض النقاط المعينة للوخز.

7- استخدام دوائر مغناطيسية ذات أقطاب بأشكال مختلفة.

 

يُمكنكم الالتحاق بدورات العلاج بالإبر الصينية بالمراسلة

مُستوى المُمَارس العام التي يُقدمها المركز الدولي، نرجو أن تضغط هنا

********************
تذكروا أن: طاقاتنا دائمًـا في خدمتكم
********************
الـعودة للأعـلى
*** جميع المعلومات الموجودة على هذا الموقع من معلومات طبية أو نصائح صحية أو خدمات مجانية تعتبر ثقافية تعليمية بالدرجة الأولى، ولا تستخدم بغرض تشخيص أو علاج أية حالة مرضية دون إشراف الطبيب المعالج، وليست لدينا النية مستقبلاً لإحلالها كبديل للكشف الطبي... إدارة الموقع ***

 Site Designed by The Author office.

 

Site Maintained by: Office of The International Center for Vital Energy.

Copyright © 2005, All rights reserved.