WELCOME VISITORS
البــدايَـــة

ترجَمـة نصُـوص

ترجَمـة مَـوَاقع

إلى جَميع اللغَـات

Web Counter

تنبيـه هَـام

** المعلومات الموجودة بالموقع مُسجلة كملكية فكرية خاصة لأصحابها، ويُمنع نشرها إلا بإذن قانوني من إدارة الموقع، وذلك تنبيهًا حتى لا تنال المُخالفين يد القانون.

إدارة الموقع

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
***   مجموعة مواقعنا الأضخم على الشبكة الدولية المتخصصة في تقديم خدمات التدريب العملي.. والاستشارات المجانية.. وخدمات العلاج بالطاقة الحيوية.. وتقديم الدعم للمعالجين بالطاقة الحيوية حول العالم          مجموعة مواقعنا الأولى في الوطن العربي المتخصصة في التدريب على أنواع العلاج بالطاقة الحيوية المختلفة          مجموعة مواقعنا الأولى في الوطن العربي التي تقدم استشارات مجانية في جميع أنواع العلاج بالطاقة من أفضل خبراء العلاج بالطاقة الحيوية          انضموا إلى باقة المجموعة الدولية للطاقة الحيوية لتكونوا في موقع الصدارة          مجموعة مواقعنا الأضخم على النت باللغة العربية التي تقدم فنون وأدوات وخامات العلاج بالطاقة الحيوية تحت إشراف نخبة من الخبراء والمختصين في العلاج بالطاقة الحيوية          نحن نسعى دائما إلى نشر خبرات العلاج بالطاقة الحيوية بعمل دورات تدريبية.. كما نسعى لنشر التفاصيل الصحيحة لأنواع العلاج بالطاقة الحيوية          مجموعة مواقعنا حاصلة على عدد كبير من الشهادات عن نشاطها في مجال التدريب في الشرق الأوسط          دوراتنا مستمرة حول أنواع العلاج بالطاقة الحيويَّة          انضموا إلى دوراتنا التدريبية بالمراسلة المتاحة للجميع.. وانضموا إلى عضويتنا لكي تحصلوا على المزايا العديدة لخدماتنا          اطلبوا مطبوعاتنا المختلفة التي تتناول طرق العلاج بالطاقة الحيويَّة          لدينا كافة أدوات عمل الحجامة بأسعار الجملة          لدينا أجهزة وإبر العلاج بالإبر الصينية العادية والماجنتيك بمقاساتها وأنواعها          لدينا أنواعا متميزة من الأجهزة الطبية والأجهزة التعويضية والمساعدة بأقل الأسعار          لدينا جهاز شانيل لتنشيط قنوات الطاقة الحيوية بالجسم          لدينا جهاز ميكروكمبيوتر للتشخيص والعلاج          لدينا أجهزة ألتراسونيك المتعددة لتنبيه العضلات.. والتخسيس          لدينا جهاز تخليص الجسم من السمُوم عن طريق القدمين          لدينا أجهزة من الاتحاد الأوربي ومن الصين للاستخدامات العلاجية.. بأسعار الجملة          لدينا الأدوات التي تساعد المعالجين بالطاقة الحيوية على أداء واجباتهم بتميز وكفاءة عالية          لدينا المزرعة الوحيدة في الشرق الأوسط لإنتاج الإسبرولينا الأفضل في العالم بخواصه ومواصفاته القياسية          لدينا إنتاج الشيتوزان بأعلى معايير الجودة العالمية          لدينا إنتاج طبيعي مائة بالمائة للأعشاب والنباتات الطبية بدون إضافات أو مواد كيميائية أو هرمونات          لدينا أفضل إنتاج للزيوت الطبية على البارد          يمكنكم المُتاجرة والربح معنا.. انضموا إلى وكلائنا المتميزين في كل مكان          معنا تصبح وكيلا ناجحا في بلدك أينما كنت          معنا تبني شراكة متميزة تحقق بها أحلامك          لدينا منتجع الأهرام للطاقة الحيوية وهو المنتجع الوحيد في مصر الذي يهتم ويعتني بالنواحي الصحية والنفسية والبدنية في وقت واحد.. ويسرنا استقبالكم في المنتجع بأجمل الأماكن الصحية الساحرة في قلب الطبيعة بمنطقة الأهرام على مشارف القاهرة.. لكي نقدم لكم أفضل ما لدينا من خبرات علاجية متميزة جدا بأقل التكاليف          لدينا دائما كل ما هو جَديد في طرق وأجهزة وأدوات وخامات وخبرات العلاج بالطاقة الحيويَّة بفضل من الله تعالى وتوفيقه ***

  ENGLISH SITE

اتصـل بنـا

 
 العِـلاج بسُـم النحـل APITHERAPY  
 
 

تنشيط وإثارة جهاز المناعة بسُم النحل

 

** أوصافه: عديم اللون،  قابل للذوبان في الماء، وهو يحفز الجسم على إفراز هرمون الكورتيزون بشكل طبيعي.

** طريقة عمله: يعمل بشكل طبيعي على إثارة جهاز المناعة وتنشيطه لمقاومة الأمراض والعلل التي تعتري أجهزة الجسم المختلفة، وذلك بطريقة المعالجة المثلية، فلقد ثبت أن نسبة محدودة ومحسوبة من سم النحل تعمل على تنشيط مناعة الجسم.

** تركيبه: يتركب من إنزيمات وبروتينات وأحماض أمينية، ويحتوي على: 18 مادة فاعلة، من أهمها مادة ميليتين المضادة للالتهاب والتي تبلغ قوتها 100 ضعف قوة دواء هايدروكورتيزول الذي يستخدم في علاج حالات الالتهاب، ومادة الأدولي التي تُعتبر كمسكن أقوى من المورفين بعشرات المرات لتسكين آلام أمراض السرطان، وكخافض للحرارة خمسة أضعاف الأسبرين، ومادة أبامين المساعدة على تواصل الإشارات العصبية.

 

  الأمراض التي يُعالجها سُم النحل

 

** لقد تمكن طبيب مصري في الرياض من معالجة ألفي حالة التهاب الكبدي الوبائي (C) وشفيت بنسبة 100%، وعالج أنواعا من الأمراض الأخرى مثل: وظائف الغدد والروماتيزم والروماتويد وانكسار وضعف النظر والكهرباء الزائدة في المخ والجيوب الأنفية والتبول اللاإرادي عند الأطفال، كما نجح باستخدام سم النحل في علاج حالات لفقر الدم المنجلي واللوكيميا وسرطان الغدد والسمنة والنحافة.

** ولقد جرب العلاج بلسع النحل مع حالتين لشخصين يتعاطيان الهيروين، وحالة شخص مُدخن.. وتم شفائهم جميعا تماما، ويتوقع معالجة مرض الإيدز والبهاق والأمراض الجلدية بسم النحل طالما أنها أمراض مرتبطة بجهاز المناعة.

** ولقد تمكن الباحثون بمركز بحوث النحل الحكومي التابع لكلية الزراعة بالعريش باستخدام لسع النحل من علاج أمراض مثل: الروماتيزم، التهاب المفاصل، الانزلاق الغضروفي، ضمور العصب السمعي، الروماتويد، عرق النساء، خشونة العظام، ضيق الشرايين والصداع المزمن، الحمى الروماتيزمية، ونجحوا في علاج90% من حالات خشونة والتهابات المفاصل والأعصاب، والروماتويد.

** وعولجت حالة سيدة تعرضت للإجهاض 12 مرة.

** الأطباء في فرنسا وألمانيا وإنجلترا يستخدمون لسع النحل كأسلوب لعلاج التهاب المفاصل وتصلب الأنسجة وغيرها.

 ** في الولايات المتحدة الأمريكية ازداد الاهتمام باستخدام سمّ النحل في علاج مرض تصلب الأعصاب لانعدام وجود علاج شاف.

** ويلجأ العديد من المرضى إلى وسائل علاجية أخرى تساعدهم في السيطرة على أعراض متنوِّعة مثل: الإرهاق والوهن واضطراب البصر وفقدان الاتزان والقدرة على تناسق حركات العضلات.

** ذلك بالإضافة إلى صعوبة المشي والحركة، وتردِّي القدرة على النطق السليم والشلل الرعاش، واحتمالات الإصابة بالشلل الجزئي أو الكلي في الحالات السيئة للغاية.

 

يُمكنكم الالتحاق بدورة العلاج بالدود الطبي والحشرات بالمراسلة

مُستوى المُمَارس العام المكثف، ويشمل العلاج: بالمستنزفين والدود الطبي وسم النحل

التي يُقدمها المركز الدولي للطاقة الحَيَويَّة، لمعرفة التفاصيل نرجو أن تضغط هنا

 

   خطوات استخدام العلاج بسُم النحـل

 

** يتم التأكد من عدم وجود حساسية ضد سُم النحل وذلك بلدغة والانتظار لنصف ساعة.. بدون ضيق تنفس.. ثم يُواصل الجلسات بعد ذلك.

** يتم غسل الموضع بالماء الدافيء.. ولا يستخدم الكحول لأنه يحطم المكونات الفعالة في السم.

** توضع النحلة بملقط على مكان اللدغ.. وتترك حتى تلدغ.

** يُطهر مكان اللدغة بالعسل (لأنه مطهر طبيعي)، ثم يتدرج بحسب الجدول التالي.

** يُوضع الثلج على أثر اللدغ لتخيف الألم ومنع التورم، ثم يواصل اللدغ.. وهكذا.

** يكون اللدغ في أماكن متفرقة من الجسم.. ولا يعاود اللدغ في نفس المكان إلا بعد تمام زوال احمرار الجلد.

 

 

آثـار لسعات النحـل ظاهرة على الجلد

 

برنامج العلاج بسم النحـل الإسبوعي والشهري

الأيام

الأسبوع 1

الأسبوع 2

الأسبوع 3

الأسبوع 4

السبت

1

راحة

7

9

الأحد

1

4

راحة

10

الاثنين

2

5

راحة

10

السبت

1

راحة

7

9

الثلاثاء

2

5

8

راحة

الأربعاء

3

6

8

راحة

الخميس

3

6

9

راحة

الجمعة

4

7

9

3

المجموع

16

33

41

32

** العدد الكلي لمجموع قُرص العلاج بلدغ النحل شهرياً (  122  لدغة ) ويمكن الاستمرار عليها لمدة أقصاها 6 أشهر بإذن الله تعالى.

 

مُـلاحظات هَـامة

 

** من تمنعه ظروفه من الالتزام بالجدول السابق يُمكنه عمل من 1 - 3 لدغة فقط يومياً على أماكن متفرقة من الجسم، في موضع الألم سواء الكبار أو الأطفال.

** كما يمكنه عمل اللدغات الثلاثة على العمود الفقري، وذلك في مقابل الأعضاء الداخلية الضعيفة، وهي التي تحتاج إلى تنشيط لمسارات وقنوات الطاقة باستخدام العلاج بلدغ النحل أو سم النحل.

 

يُمكنكم الالتحاق بدورة العلاج بالدود الطبي والحشرات بالمراسلة

مُستوى المُمَارس العام المكثف، ويشمل العلاج: بالمستنزفين والدود الطبي وسم النحل

التي يُقدمها المركز الدولي للطاقة الحَيَويَّة، لمعرفة التفاصيل نرجو أن تضغط هنا

********************
تذكروا أن: طاقاتنا دائمًـا في خدمتكم
********************
الـعودة للأعـلى
*** جميع المعلومات الموجودة على هذا الموقع من معلومات طبية أو نصائح صحية أو خدمات مجانية تعتبر ثقافية تعليمية بالدرجة الأولى، ولا تستخدم بغرض تشخيص أو علاج أية حالة مرضية دون إشراف الطبيب المعالج، وليست لدينا النية مستقبلاً لإحلالها كبديل للكشف الطبي... إدارة الموقع ***

 Site Designed by The Author office.

 

Site Maintained by: Office of The International Center for Vital Energy.

Copyright © 2005, All rights reserved.