WELCOME VISITORS
البــدايَـــة

ترجَمـة نصُـوص

ترجَمـة مَـوَاقع

إلى جَميع اللغَـات

Web Counter

تنبيـه هَـام

** المعلومات الموجودة بالموقع مُسجلة كملكية فكرية خاصة لأصحابها، ويُمنع نشرها إلا بإذن قانوني من إدارة الموقع، وذلك تنبيهًا حتى لا تنال المُخالفين يد القانون.

إدارة الموقع

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
***   مجموعة مواقعنا الأضخم على الشبكة الدولية المتخصصة في تقديم خدمات التدريب العملي.. والاستشارات المجانية.. وخدمات العلاج بالطاقة الحيوية.. وتقديم الدعم للمعالجين بالطاقة الحيوية حول العالم          مجموعة مواقعنا الأولى في الوطن العربي المتخصصة في التدريب على أنواع العلاج بالطاقة الحيوية المختلفة          مجموعة مواقعنا الأولى في الوطن العربي التي تقدم استشارات مجانية في جميع أنواع العلاج بالطاقة من أفضل خبراء العلاج بالطاقة الحيوية          انضموا إلى باقة المجموعة الدولية للطاقة الحيوية لتكونوا في موقع الصدارة          مجموعة مواقعنا الأضخم على النت باللغة العربية التي تقدم فنون وأدوات وخامات العلاج بالطاقة الحيوية تحت إشراف نخبة من الخبراء والمختصين في العلاج بالطاقة الحيوية          نحن نسعى دائما إلى نشر خبرات العلاج بالطاقة الحيوية بعمل دورات تدريبية.. كما نسعى لنشر التفاصيل الصحيحة لأنواع العلاج بالطاقة الحيوية          مجموعة مواقعنا حاصلة على عدد كبير من الشهادات عن نشاطها في مجال التدريب في الشرق الأوسط          دوراتنا مستمرة حول أنواع العلاج بالطاقة الحيويَّة          انضموا إلى دوراتنا التدريبية بالمراسلة المتاحة للجميع.. وانضموا إلى عضويتنا لكي تحصلوا على المزايا العديدة لخدماتنا          اطلبوا مطبوعاتنا المختلفة التي تتناول طرق العلاج بالطاقة الحيويَّة          لدينا كافة أدوات عمل الحجامة بأسعار الجملة          لدينا أجهزة وإبر العلاج بالإبر الصينية العادية والماجنتيك بمقاساتها وأنواعها          لدينا أنواعا متميزة من الأجهزة الطبية والأجهزة التعويضية والمساعدة بأقل الأسعار          لدينا جهاز شانيل لتنشيط قنوات الطاقة الحيوية بالجسم          لدينا جهاز ميكروكمبيوتر للتشخيص والعلاج          لدينا أجهزة ألتراسونيك المتعددة لتنبيه العضلات.. والتخسيس          لدينا جهاز تخليص الجسم من السمُوم عن طريق القدمين          لدينا أجهزة من الاتحاد الأوربي ومن الصين للاستخدامات العلاجية.. بأسعار الجملة          لدينا الأدوات التي تساعد المعالجين بالطاقة الحيوية على أداء واجباتهم بتميز وكفاءة عالية          لدينا المزرعة الوحيدة في الشرق الأوسط لإنتاج الإسبرولينا الأفضل في العالم بخواصه ومواصفاته القياسية          لدينا إنتاج الشيتوزان بأعلى معايير الجودة العالمية          لدينا إنتاج طبيعي مائة بالمائة للأعشاب والنباتات الطبية بدون إضافات أو مواد كيميائية أو هرمونات          لدينا أفضل إنتاج للزيوت الطبية على البارد          يمكنكم المُتاجرة والربح معنا.. انضموا إلى وكلائنا المتميزين في كل مكان          معنا تصبح وكيلا ناجحا في بلدك أينما كنت          معنا تبني شراكة متميزة تحقق بها أحلامك          لدينا منتجع الأهرام للطاقة الحيوية وهو المنتجع الوحيد في مصر الذي يهتم ويعتني بالنواحي الصحية والنفسية والبدنية في وقت واحد.. ويسرنا استقبالكم في المنتجع بأجمل الأماكن الصحية الساحرة في قلب الطبيعة بمنطقة الأهرام على مشارف القاهرة.. لكي نقدم لكم أفضل ما لدينا من خبرات علاجية متميزة جدا بأقل التكاليف          لدينا دائما كل ما هو جَديد في طرق وأجهزة وأدوات وخامات وخبرات العلاج بالطاقة الحيويَّة بفضل من الله تعالى وتوفيقه ***

  ENGLISH SITE

اتصـل بنـا

 
 دلالات ألوان الهـالة AURA COLORS  
 

 

  تصوير الهَـالة بأجهزة كيرليان

 

** ثبت علميًا بالتصوير باستخدام أجهزة "كيرليان" المختلفة والتي تطورت حديثا، أنَّ الهَالـَة ذات طبيعة بيوكيميائية حَيَويَّة كهرُبَائيَّة متعددة ومتداخلة الطبقات والألوان، وأنها تتأثر بالمغناطيس والكهرباء والمواد الكيميائية والحالة الصحية والنفسية للشخص.

** ويمكن للأشخاص الموهوبين رؤية الهَالة بأعينهم إذا نظروا لشخص ما أمكنهم رؤية الألوان التي تحيط بجسمه، وبالتمرين يُمكن مَعرفة مَعاني الألوان المُصاحبة لتلك الأشعة.

** وألوان الهالة الحقيقية بديعة جدا مترقرقة على الدوام، يشعر الناظر إليها أنه يعيش في عالم آخر من الجمال المتمثل في الألوان الخلابة كالنجوم الصغيرة المتراقصة أمام ناظريه، ونحن نعتبر أن رؤيتها بالعين المجردة موهبة من الله تعالى لشخص رق قلبه كثيرا فارتقت روحه لتنظر بصيرته وبصره من خلال عالم الشريعة إلى شيء من عالم الحقيقة.... 

 

 

** أغلب الأطفال حتى عمر 5 سنوات تقريباً يَرونَ الهالاتَ بصورة طبيعية، يشاهدون الشخص الواقف أمامهم تعلو هالته رأسه بألوانها، وقد يزعجهم لون الهالةِ فوق رأس الضيف ويَبْكون إذا كان لونها مختلفاً كثيراً عن هالةِ والدِهم، مهما كانت ابتسامة ذلك الضيف عريضة، ومهما قدم من عروض لكسب الود.

** الأطفال عنْدَهُمْ هالاتُ أقوى مِنْ أغلب البالغين الذين ينغمسون بالكامل في أدران العالمِ المادي، وقد يصل الطفل إلى عمر 12 سنة وهو يرى هالته وهالات الآخرين بشيء من  التدريب والاستعداد، ويظل ذلك الصبي يرى شبح الهالة حتى يشب وتتفتح غرائزه على الدنيا وملذاتها، فتتلاشى من أمامه الصورة رويداً رويداً، ولكن يندر من يكبر وتلازمه موهبة رؤية الهالات، وهؤلاء هم ذوي المواهب الخاصة جداً، أو المس الروحي.

** انتشرت في الولايات المتحدة وأوربا، وكثير من دول المشرق تلك العيادات التي تشخص الأمراض وتعالجها اعتماداً على ألوان الهالة، والحقيقة أنه بدراستي المتعمقة للطرق المتبعة في العلاج بالطاقة الحيوية، بدا لي اعتمادهم الكبير في العلاج على تحسين سلوك الشخص نحو الآخرين، وجعلوا مراحل العلاج تمر أولاً بصلاة من النوع الذي يُحبه كل شخص؛ لصرف انتباهه عن الدنيا، والإقبال على البرنامج المعروض، ثم يُطلب منه جلسات استرخاء تقارب جلسات اليوجا، ثم يتوالى تطبيق البرنامج ليصلوا به في النهاية إلى إقناعه بفكرة: أنه عندما يُحب الآخرين فإن فائدة ذلك تعود إليه لا شك، وأنه عندما يقدم عَونا للمحيطين به فإن تلك الإيجابية منه تغير ألوان هالته إلى الأفضل، وفي نهاية المرحلة يقدموا له صورة الهالة بعد نجاحه في عبور مرحلة الكآبة التي كانت تسود حياته، ويُطالبونه بالمسير على الدرب وإلاَّ ضاع منه الطريق مرة أخرى.

** يمكن ببساطة شديدة أن نقول: ليست صحة الهالة فقط هي التي تتأثر بمكارم الأخلاق، بل صحة جسم الإنسان بالكامل، وحيويته وسعادته في الاستقامة والمسير على الدرب، فكم أشعر بالراحة النفسية تسري في أوصالي عند عمل كل خير، وعقب خدمة الآخرين، وبخاصة من يطرقون بابك، فهل تذوقت يوماً ذلك الرضا من أعماق نفسك؟.

** ولذلك امتدح الله تعالى أخلاق النبي f، بقوله: }وَإِنَّكَ لَعَلى خُلُقٍ عَظِيمٍ{، سورة القلم، الآية 4. 

وعن أبي هريرة، أن رسول الله f قال: "بُعثتُ لأتممَ مكارمَ الأخلاق"، رواه الإمام مالك في الموطأ، حديث رقم: 1609.

** وفي الحديث حض على مكارم الأخلاق، عَنْ عَبْدِ اللهِ بْنِ عَمْرٍو، أنَّ النَّبِيَّ f قالَ: "إِنَّ مِنْ خِيَارِكُمْ أَحْسَنَكُمْ أَخْلاَقًا"، رواه الإمام البخاري، حديث رقم: 3295.

 

كل ما في الوجود حي وكل ما في الوجود له هالة

 

هَـالة كلب

هالة فراشة

هالة ورقة

ورقة

شجرة

عمـلة معدنيـة

 

ألوان السلوك والأخـلاق من الهَـالة

 

 

الهالات ما بين البراءة... والطيبة... والمشاعر الدنيوية...

 

 

يصل التدرج في ألوان الهالة إلى اللون الداكن المظلم، وصدق الله تعالى عندما يقول:

(وَنَحْشُرُ الْمُجْرِمِينَ يَوْمَئِذٍ زُرْقًا) سورة طه، من الآية رقم: 102.

********************
تذكروا أن: طاقاتنا دائمًـا في خدمتكم
********************
الـعودة للأعـلى
*** جميع المعلومات الموجودة على هذا الموقع من معلومات طبية أو نصائح صحية أو خدمات مجانية تعتبر ثقافية تعليمية بالدرجة الأولى، ولا تستخدم بغرض تشخيص أو علاج أية حالة مرضية دون إشراف الطبيب المعالج، وليست لدينا النية مستقبلاً لإحلالها كبديل للكشف الطبي... إدارة الموقع ***

 Site Designed by The Author office.

 

Site Maintained by: Office of The International Center for Vital Energy.

Copyright © 2005, All rights reserved.