WELCOME VISITORS
البــدايَـــة

ترجَمـة نصُـوص

ترجَمـة مَـوَاقع

إلى جَميع اللغَـات

Web Counter

تنبيـه هَـام

** المعلومات الموجودة بالموقع مُسجلة كملكية فكرية خاصة لأصحابها، ويُمنع نشرها إلا بإذن قانوني من إدارة الموقع، وذلك تنبيهًا حتى لا تنال المُخالفين يد القانون.

إدارة الموقع

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
***   مجموعة مواقعنا الأضخم على الشبكة الدولية المتخصصة في تقديم خدمات التدريب العملي.. والاستشارات المجانية.. وخدمات العلاج بالطاقة الحيوية.. وتقديم الدعم للمعالجين بالطاقة الحيوية حول العالم          مجموعة مواقعنا الأولى في الوطن العربي المتخصصة في التدريب على أنواع العلاج بالطاقة الحيوية المختلفة          مجموعة مواقعنا الأولى في الوطن العربي التي تقدم استشارات مجانية في جميع أنواع العلاج بالطاقة من أفضل خبراء العلاج بالطاقة الحيوية          انضموا إلى باقة المجموعة الدولية للطاقة الحيوية لتكونوا في موقع الصدارة          مجموعة مواقعنا الأضخم على النت باللغة العربية التي تقدم فنون وأدوات وخامات العلاج بالطاقة الحيوية تحت إشراف نخبة من الخبراء والمختصين في العلاج بالطاقة الحيوية          نحن نسعى دائما إلى نشر خبرات العلاج بالطاقة الحيوية بعمل دورات تدريبية.. كما نسعى لنشر التفاصيل الصحيحة لأنواع العلاج بالطاقة الحيوية          مجموعة مواقعنا حاصلة على عدد كبير من الشهادات عن نشاطها في مجال التدريب في الشرق الأوسط          دوراتنا مستمرة حول أنواع العلاج بالطاقة الحيويَّة          انضموا إلى دوراتنا التدريبية بالمراسلة المتاحة للجميع.. وانضموا إلى عضويتنا لكي تحصلوا على المزايا العديدة لخدماتنا          اطلبوا مطبوعاتنا المختلفة التي تتناول طرق العلاج بالطاقة الحيويَّة          لدينا كافة أدوات عمل الحجامة بأسعار الجملة          لدينا أجهزة وإبر العلاج بالإبر الصينية العادية والماجنتيك بمقاساتها وأنواعها          لدينا أنواعا متميزة من الأجهزة الطبية والأجهزة التعويضية والمساعدة بأقل الأسعار          لدينا جهاز شانيل لتنشيط قنوات الطاقة الحيوية بالجسم          لدينا جهاز ميكروكمبيوتر للتشخيص والعلاج          لدينا أجهزة ألتراسونيك المتعددة لتنبيه العضلات.. والتخسيس          لدينا جهاز تخليص الجسم من السمُوم عن طريق القدمين          لدينا أجهزة من الاتحاد الأوربي ومن الصين للاستخدامات العلاجية.. بأسعار الجملة          لدينا الأدوات التي تساعد المعالجين بالطاقة الحيوية على أداء واجباتهم بتميز وكفاءة عالية          لدينا المزرعة الوحيدة في الشرق الأوسط لإنتاج الإسبرولينا الأفضل في العالم بخواصه ومواصفاته القياسية          لدينا إنتاج الشيتوزان بأعلى معايير الجودة العالمية          لدينا إنتاج طبيعي مائة بالمائة للأعشاب والنباتات الطبية بدون إضافات أو مواد كيميائية أو هرمونات          لدينا أفضل إنتاج للزيوت الطبية على البارد          يمكنكم المُتاجرة والربح معنا.. انضموا إلى وكلائنا المتميزين في كل مكان          معنا تصبح وكيلا ناجحا في بلدك أينما كنت          معنا تبني شراكة متميزة تحقق بها أحلامك          لدينا منتجع الأهرام للطاقة الحيوية وهو المنتجع الوحيد في مصر الذي يهتم ويعتني بالنواحي الصحية والنفسية والبدنية في وقت واحد.. ويسرنا استقبالكم في المنتجع بأجمل الأماكن الصحية الساحرة في قلب الطبيعة بمنطقة الأهرام على مشارف القاهرة.. لكي نقدم لكم أفضل ما لدينا من خبرات علاجية متميزة جدا بأقل التكاليف          لدينا دائما كل ما هو جَديد في طرق وأجهزة وأدوات وخامات وخبرات العلاج بالطاقة الحيويَّة بفضل من الله تعالى وتوفيقه ***

  ENGLISH SITE

اتصـل بنـا

 
 تحمـيل مجَّـاني  FREE DOWNLOAD  
 

تحميل كتب مجانيَّة

 

 

** بَذلَ المُؤَلفُ جَهداً غير عادي في تقديم هذا الموضوع؛ فخرج الكتابُ فريداً في عرض مادته، وأماط اللثام عن بعض الألغاز التي غاب عنَّا تفسيرها، وبيَّنَ ما كان غامضاً على كثيرين قبله، وذلك بأسلوب سهل ومُبسَّط يرضي الذين يبحثون عن الدِّقة والعرض الوافي لكل فصل في الموضوع بدون إسهاب أو خلل، مع تخريج النصوص، ورَدُّ كل قول إلى مصدره في ذيل كل صفحة. 

** كما أجاب بالدليل القاطع والبراهين الحاسمة على نقاط أهمها:

** ماذا يعني وعد الأولى ووعد الآخرة؟ وهل انقضت كما يقول بعض المُفسرين؟ أم أن المعركة الحاسمة قادمة؟.

** متى وعد الآخرة (هَرْمَجِدُّوُن) ؟ وهل هي الملحمة الكبرى؟.

** لماذا نهاية الدولة العبرية حتمية ؟.

** الوصف التفصيلي لأكبر معركة في التاريخ، التي تسمَّى في القرآن الكريم معركة وعد الآخرة، وفي التوراة هَرْمَجِدُّوُن.

** العلاقة بين الزلزال القادم المُدَمِّر وفناء أمريكا.

** أيَّام الضيق العظيمة القادمة على وجه الأرض.

الأوصاف التي تنطبق على الولايات المُتحدة الأمريكية في التوراة والإنجيل، وفي القرآن الكريم وأحاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم، وتصف النهاية القادمة المحتومة.

** لأول مرَّة تسَلسل الأحداث القادمة بالأدلة والبراهين القاطعة.

** الوصف التفصيلي لخراب أمريكا بقوة ضاربة من الفضاء الخارجي.

** الموعد الذي يتم فيه كل ذلك بالدليل، وما الواجب فِعْله على كل منَّا؟.

تحمـيل كتاب: أمريكا وإسرائيل

نرجو أن تضغط لتحميل الجزء الأول

نرجو أن تضغط لتحميل الجزء الثاني

 

 

** الحمدُ للهَ الذي كتبَ لنا أن نبقى أحياء في زمن الصبر، عسى أن يكون فيه الخير الذي نرجوه، والرفعة التي تنتهي إليها أحوالنا، وبَعد.

فهذا الكِتابِ احتاج وضعه مني إلى بحثٍ في مجالات شتى، وموضوعات عِدَّة تحولت معها من باحثٍ إلى طالب في محراب العلم، كما أدخلني إلى عالم القرائن والأدلة، ونوافذ المعلومات والوثائق، وموارد الأخبار والتحليل، أينما وجدت.

وتسهيلاً لمهمة القارئ العزيز وضعت الكتاب تحت ثلاثة أبواب، لكلٍ منها عنوان يدلُّ على مُحتواه:

1- البَاب الأوَّل بعنوان: "الحقيقة وراء أحداث الحادي عشر من سبتمبر، من الجاني؟"، عرضنا فيها لتحليل الأحداث التي وقعت، وفتح ملفات التحقيق، والخطة الأمريكية الموضوعة من قبل لغرض الهيمنة على العالم، وتساءلنا: من وراء الستار؟، ليشترك القارئ الكريم في التحليل وتوقع النتائج.

2- الباب الثاني بعنوان: "إنهم يكذبون ويخدعون العالم"، فصَّلنا فيه ما عرضوه علينا، وبيَّنا مقدار مهارتهم في تزييف الحقائق، ودفعنا ببطلان المعلومات التي قدموها لنا، وقدَّمنا الدليل على ذلك.

3- الباب الثالث بعنوان: "الحقائق والوثائق، مع سيناريو المستقبل، من المَصَادر الصَّحيحة"، وهو الباب الذي ينتظره كل قارئ ليتعرف على الحقيقة الكاملة، الموثقة بالأدلة والبراهين، وتسلسل سيناريو الأحداث القريب في المستقبل المنظور التي يُمكن أن يَراها أبناء الجيل الحالي، وأبناؤهم، على مدى السنوات العشر القادمة، وكلما قدَّمتُ مَعلومة ألزمتُ نفسي بتقديم المَصَادر والأدلة التي يطمئنُّ إليها القارئ الكريم.

** وكما تعودتُ أجدُ من الواجبِ نحو القراء الأعزاء، أن أترك البَابَ مفتوحاً دَائماً علىَ مِصْرَاعَيْهِ؛ لكي لا تحرمني رأيك، أو تدلي بما يَجُول في خاطرك، بعد الفراغ من قِراءتهِ، فنحن نبتغي وجهُ الله تعالى بأعمالنا، وندعوه أنْ يَجعلهَا خالِصَة له، ويَهدينا سبيلَ الرَّشاد.

تحميل كتاب:

دمَار أمريكا

نرجو أن تضغط لتحميل الكتاب بالكامل

 

 

** الحَمْد لله الذي وفقني لإتمَام هذا الكتاب الذي يتناول موضوعًا مُهمًا من العلم بعنوان: (الحجامة بين العلم والتطبيق)، وهو الكتاب الخامس من سلسلة الكتب التي يُصدرها المَركز الدَّولي للطاقة الحَيَويَّة، تمشيًا مع رسالته ذات الهدف والمضمون.

** ولقد حرصت أن يفي باحتياجات الراغبين في هذا المجال من مختلف المستويات، وذلك لتمكين الجميع من مزاولة هذا النوع من العلاج ذا الجذور الإسلامية، عملا بقوله تعالى: (قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لاَ يَعْلَمُونَ إِنَّمَا يَتَذَكَّرُ أُوْلُوا الأَلْبَابِ)، سورة الزمر، (9).

** وأرجو الله تعالى أن ينفعنا به وإيَّاكم يوم العرض عليه كما ورد في صحيح مُسلم عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ أَنَّ رَسُولَ اللهِ صلى الله عليه وعلى آله وسلم قَالَ: (إِذَا مَاتَ الإِنْسَانُ انْقَطَعَ عَنْهُ عَمَلُهُ إِلاَّ مِنْ ثَلاَثَةٍ: إِلاَّ مِنْ صَدَقَةٍ جَارِيَةٍ، أَوْ عِلْمٍ يُنْتَفَعُ بِهِ، أَوْ وَلَدٍ صَالِحٍ يَدْعُو لَهُ).

والله من وراء القصد وهو يَهدي السَّبيل.

تحميل كتاب:

الحجَـامـة

نرجو أن تضغط لتحميل الكتاب بالكامل

 

لمُتابعـة أخبار دوراتنا التدريبية في العلاج بأنواع الطاقة الحَيَويَّة

التي يُقدمها المركز الدولي، نرجو أن تضغط هنا

********************
تذكروا أن: طاقاتنا دائمًـا في خدمتكم
********************
الـعودة للأعـلى
*** جميع المعلومات الموجودة على هذا الموقع من معلومات طبية أو نصائح صحية أو خدمات مجانية تعتبر ثقافية تعليمية بالدرجة الأولى، ولا تستخدم بغرض تشخيص أو علاج أية حالة مرضية دون إشراف الطبيب المعالج، وليست لدينا النية مستقبلاً لإحلالها كبديل للكشف الطبي... إدارة الموقع ***

 Site Designed by The Author office.

 
Site Maintained by: Office of The International Center for Vital Energy

Copyright © 2005, All rights reserved.