WELCOME VISITORS
البــدايَـــة

ترجَمـة نصُـوص

ترجَمـة مَـوَاقع

إلى جَميع اللغَـات

Web Counter

تنبيـه هَـام

** المعلومات الموجودة بالموقع مُسجلة كملكية فكرية خاصة لأصحابها، ويُمنع نشرها إلا بإذن قانوني من إدارة الموقع، وذلك تنبيهًا حتى لا تنال المُخالفين يد القانون.

إدارة الموقع

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
***   مجموعة مواقعنا الأضخم على الشبكة الدولية المتخصصة في تقديم خدمات التدريب العملي.. والاستشارات المجانية.. وخدمات العلاج بالطاقة الحيوية.. وتقديم الدعم للمعالجين بالطاقة الحيوية حول العالم          مجموعة مواقعنا الأولى في الوطن العربي المتخصصة في التدريب على أنواع العلاج بالطاقة الحيوية المختلفة          مجموعة مواقعنا الأولى في الوطن العربي التي تقدم استشارات مجانية في جميع أنواع العلاج بالطاقة من أفضل خبراء العلاج بالطاقة الحيوية          انضموا إلى باقة المجموعة الدولية للطاقة الحيوية لتكونوا في موقع الصدارة          مجموعة مواقعنا الأضخم على النت باللغة العربية التي تقدم فنون وأدوات وخامات العلاج بالطاقة الحيوية تحت إشراف نخبة من الخبراء والمختصين في العلاج بالطاقة الحيوية          نحن نسعى دائما إلى نشر خبرات العلاج بالطاقة الحيوية بعمل دورات تدريبية.. كما نسعى لنشر التفاصيل الصحيحة لأنواع العلاج بالطاقة الحيوية          مجموعة مواقعنا حاصلة على عدد كبير من الشهادات عن نشاطها في مجال التدريب في الشرق الأوسط          دوراتنا مستمرة حول أنواع العلاج بالطاقة الحيويَّة          انضموا إلى دوراتنا التدريبية بالمراسلة المتاحة للجميع.. وانضموا إلى عضويتنا لكي تحصلوا على المزايا العديدة لخدماتنا          اطلبوا مطبوعاتنا المختلفة التي تتناول طرق العلاج بالطاقة الحيويَّة          لدينا كافة أدوات عمل الحجامة بأسعار الجملة          لدينا أجهزة وإبر العلاج بالإبر الصينية العادية والماجنتيك بمقاساتها وأنواعها          لدينا أنواعا متميزة من الأجهزة الطبية والأجهزة التعويضية والمساعدة بأقل الأسعار          لدينا جهاز شانيل لتنشيط قنوات الطاقة الحيوية بالجسم          لدينا جهاز ميكروكمبيوتر للتشخيص والعلاج          لدينا أجهزة ألتراسونيك المتعددة لتنبيه العضلات.. والتخسيس          لدينا جهاز تخليص الجسم من السمُوم عن طريق القدمين          لدينا أجهزة من الاتحاد الأوربي ومن الصين للاستخدامات العلاجية.. بأسعار الجملة          لدينا الأدوات التي تساعد المعالجين بالطاقة الحيوية على أداء واجباتهم بتميز وكفاءة عالية          لدينا المزرعة الوحيدة في الشرق الأوسط لإنتاج الإسبرولينا الأفضل في العالم بخواصه ومواصفاته القياسية          لدينا إنتاج الشيتوزان بأعلى معايير الجودة العالمية          لدينا إنتاج طبيعي مائة بالمائة للأعشاب والنباتات الطبية بدون إضافات أو مواد كيميائية أو هرمونات          لدينا أفضل إنتاج للزيوت الطبية على البارد          يمكنكم المُتاجرة والربح معنا.. انضموا إلى وكلائنا المتميزين في كل مكان          معنا تصبح وكيلا ناجحا في بلدك أينما كنت          معنا تبني شراكة متميزة تحقق بها أحلامك          لدينا منتجع الأهرام للطاقة الحيوية وهو المنتجع الوحيد في مصر الذي يهتم ويعتني بالنواحي الصحية والنفسية والبدنية في وقت واحد.. ويسرنا استقبالكم في المنتجع بأجمل الأماكن الصحية الساحرة في قلب الطبيعة بمنطقة الأهرام على مشارف القاهرة.. لكي نقدم لكم أفضل ما لدينا من خبرات علاجية متميزة جدا بأقل التكاليف          لدينا دائما كل ما هو جَديد في طرق وأجهزة وأدوات وخامات وخبرات العلاج بالطاقة الحيويَّة بفضل من الله تعالى وتوفيقه ***

  ENGLISH SITE

اتصـل بنـا

 
 أجهزة تصوير وتشخيص الهالة G.D.V. CAMERA
 
 

التنبؤ بحدوث الأمراض وتشخيصها بأجهزة الجي دي في

GAS DISCHARGE VISUALIZATION TECHNIQUE - G.D.V

 

من أجهزة رصد الهالة وتشخيص الأمراض التي اخترعها العالم الروسي كوروتكوف Korotkov

 

** لقد جرت خلال العقود الأخيرة العديد من الدراسات التي اتسمت بالدقة الكبيرة، وقِيست الهَالات وتم تصويرها بطرق متعددة في الجامعاتِ والمعامل والمستشفيات بوضوح تام، حيث أمكن مُشاهدة ألوانها الجميلة، وتسجيل مُوَاصفاتها، ونشرت المراكز المتخصصة نتائج أبحاثها في هذا المجال، وتتابعت جهود العلماء والباحثين خاصة الروس في استخدام الهالة في التشخيص المبكر للأمراض قبل حدوثها.

** ونجح العالم الروسي كوروتكوف في اختراع أجهزة الجي دي في التي تقوم بتصوير الهالة عند أطراف الأصابع العشر بقياس فرق الجهد النقطي، ثم تقوم بتحليل تلك الصور وجمعها في تقرير واحد عن طريق جهاز الحاسوب، ثم كتابة تقرير يبين بكل دقة حالة أعضاء الجسم الصحية، وما يعتورها من متاعب أو أمراض، ودرجة كل مرض على حده، ثم تقوم الطابعة بطباعة ذلك التقرير على ورق خاص بأساليب متعددة، وتلك الأجهزة تعتمد على تحليل ألوان الهالة المنبعثة من أطراف الأصابع على اعتبار أنها تمثل بدايات أو نهايات قنوات الطاقة الحيوية بالجسم، والتي تتصل بأعضاء الجسم كافة وتبين حالته الصحية على أكمل وجه، واستطاع العالم الروسي تطوير أجيالاً متعددة من تلك الأجهزة.

 

  تصوير وتحليل ألوان الهَالة بالحَاسُوب

 

** يُوجد الآن في المراكز الطبية المتقدمة حول العالم - وقريبا مع افتتاح منتجع الأهرام للطاقة الحيوية بمشيئة الله تعالى - أجهزة الجي دي في التي تقيس توزيع مستويات طاقة الأجسام الحيوية، عن طريق تصوير هالة أصابع اليد من خلال فتحة صغيرة، يدخل المريض فيها أصبعه واحدا بعد الآخر، ثم تغذي الحاسوب بتلك المعلومات فيخرج تقرير يحتوي على كل نقاط الضعف والمرض في الجسم بكل تفاصيلها، ولقد أثار دهشتي البالغة دقة التقارير التي تخرج من تلك الأجهزة، فمثلا في حالة مريض يوجد لديه ورم حميد يضغط على الغدة الدرقية خرجت صورة الهالة بها نفور في تلك المنطقة كأنه طرف لهب، وآخر لديه ضعف في الكلية اليسار وجدتها ظاهرة في الصورة، بالإضافة إلى التقرير الذي يحدد بكل دقة حالة كل عضو من أعضاء الجسم في الجهة اليمنى أو اليسار على حده، وهو شيء مذهل يغنينا عن كثير من التحاليل والأشعة، ويوفر الوقت والمال، ويعطي النتائج فورية بدون أدنى نسبة خطأ أو تخمين أو تشخيص خاطيء كالذي يحدث في كثير من الأحيان وينتج عنه تفاقم المرض وتأخر الحالة الصحية للمريض.

 

 

يُوضع كل أصبع على حدة في فتحة الجهاز فتظهر قياساته على الشاشة ومنها ترسم هالة الجسم

 

 

تظهر حالة كل عضو من توهج قناته بطرف الأصبع فتظهر حالة أعضاء الجسم في شكل هالته

 

 

يتم حساب الانبعاث النقطي من طرف كل اصبع على جداول خاصة بالجهاز بواسطة الحاسوب

 

 

يتم طباعة التقرير مع هالة الجسم والأصابع.. فيظهر الفرق في الشكل بين قبل وبعد جلسة العلاج

********************
تذكروا أن: طاقاتنا دائمًـا في خدمتكم
********************
الـعودة للأعـلى
*** جميع المعلومات الموجودة على هذا الموقع من معلومات طبية أو نصائح صحية أو خدمات مجانية تعتبر ثقافية تعليمية بالدرجة الأولى، ولا تستخدم بغرض تشخيص أو علاج أية حالة مرضية دون إشراف الطبيب المعالج، وليست لدينا النية مستقبلاً لإحلالها كبديل للكشف الطبي... إدارة الموقع ***

 Site Designed by The Author office.

 

Site Maintained by: Office of The International Center for Vital Energy

Copyright © 2005, All rights reserved.