WELCOME VISITORS
البــدايَـــة

ترجَمـة نصُـوص

ترجَمـة مَـوَاقع

إلى جَميع اللغَـات

Web Counter

تنبيـه هَـام

** المعلومات الموجودة بالموقع مُسجلة كملكية فكرية خاصة لأصحابها، ويُمنع نشرها إلا بإذن قانوني من إدارة الموقع، وذلك تنبيهًا حتى لا تنال المُخالفين يد القانون.

إدارة الموقع

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
***   مجموعة مواقعنا الأضخم على الشبكة الدولية المتخصصة في تقديم خدمات التدريب العملي.. والاستشارات المجانية.. وخدمات العلاج بالطاقة الحيوية.. وتقديم الدعم للمعالجين بالطاقة الحيوية حول العالم          مجموعة مواقعنا الأولى في الوطن العربي المتخصصة في التدريب على أنواع العلاج بالطاقة الحيوية المختلفة          مجموعة مواقعنا الأولى في الوطن العربي التي تقدم استشارات مجانية في جميع أنواع العلاج بالطاقة من أفضل خبراء العلاج بالطاقة الحيوية          انضموا إلى باقة المجموعة الدولية للطاقة الحيوية لتكونوا في موقع الصدارة          مجموعة مواقعنا الأضخم على النت باللغة العربية التي تقدم فنون وأدوات وخامات العلاج بالطاقة الحيوية تحت إشراف نخبة من الخبراء والمختصين في العلاج بالطاقة الحيوية          نحن نسعى دائما إلى نشر خبرات العلاج بالطاقة الحيوية بعمل دورات تدريبية.. كما نسعى لنشر التفاصيل الصحيحة لأنواع العلاج بالطاقة الحيوية          مجموعة مواقعنا حاصلة على عدد كبير من الشهادات عن نشاطها في مجال التدريب في الشرق الأوسط          دوراتنا مستمرة حول أنواع العلاج بالطاقة الحيويَّة          انضموا إلى دوراتنا التدريبية بالمراسلة المتاحة للجميع.. وانضموا إلى عضويتنا لكي تحصلوا على المزايا العديدة لخدماتنا          اطلبوا مطبوعاتنا المختلفة التي تتناول طرق العلاج بالطاقة الحيويَّة          لدينا كافة أدوات عمل الحجامة بأسعار الجملة          لدينا أجهزة وإبر العلاج بالإبر الصينية العادية والماجنتيك بمقاساتها وأنواعها          لدينا أنواعا متميزة من الأجهزة الطبية والأجهزة التعويضية والمساعدة بأقل الأسعار          لدينا جهاز شانيل لتنشيط قنوات الطاقة الحيوية بالجسم          لدينا جهاز ميكروكمبيوتر للتشخيص والعلاج          لدينا أجهزة ألتراسونيك المتعددة لتنبيه العضلات.. والتخسيس          لدينا جهاز تخليص الجسم من السمُوم عن طريق القدمين          لدينا أجهزة من الاتحاد الأوربي ومن الصين للاستخدامات العلاجية.. بأسعار الجملة          لدينا الأدوات التي تساعد المعالجين بالطاقة الحيوية على أداء واجباتهم بتميز وكفاءة عالية          لدينا المزرعة الوحيدة في الشرق الأوسط لإنتاج الإسبرولينا الأفضل في العالم بخواصه ومواصفاته القياسية          لدينا إنتاج الشيتوزان بأعلى معايير الجودة العالمية          لدينا إنتاج طبيعي مائة بالمائة للأعشاب والنباتات الطبية بدون إضافات أو مواد كيميائية أو هرمونات          لدينا أفضل إنتاج للزيوت الطبية على البارد          يمكنكم المُتاجرة والربح معنا.. انضموا إلى وكلائنا المتميزين في كل مكان          معنا تصبح وكيلا ناجحا في بلدك أينما كنت          معنا تبني شراكة متميزة تحقق بها أحلامك          لدينا منتجع الأهرام للطاقة الحيوية وهو المنتجع الوحيد في مصر الذي يهتم ويعتني بالنواحي الصحية والنفسية والبدنية في وقت واحد.. ويسرنا استقبالكم في المنتجع بأجمل الأماكن الصحية الساحرة في قلب الطبيعة بمنطقة الأهرام على مشارف القاهرة.. لكي نقدم لكم أفضل ما لدينا من خبرات علاجية متميزة جدا بأقل التكاليف          لدينا دائما كل ما هو جَديد في طرق وأجهزة وأدوات وخامات وخبرات العلاج بالطاقة الحيويَّة بفضل من الله تعالى وتوفيقه ***

  ENGLISH SITE

اتصـل بنـا

 
 عِـلاج المَـس HEALING INSANITY  
 
 
طرق عِـلاج المَـس
 

** لقد استقبلنا حالات أكثر من أن نحصيها، في مختلف الدول التي زرناها وعايشناها، ومن فضل الله تعالى أن مَنَّ علينا بشفاء أصحابها أو صويحباتها في نفس الجلسة والحمد لله رب العالمين.

** ونحن نحترم كل تلك الحالات بلا استثناء، ولن نذكر أسمائها أو بلدانها احترامًا لهم ولأوطانهم، التي هي بلا شك أوطاننا أيضًا؛ لأننا نعتبر أن بلاد العُربِ أوطاني، ويشرفنا أن نقول: إنَّ بلاد الإسلام أوطاني.

** إحدى الحالات: لرجل في فتوته وقوته وشبابه.. تزوج من اثنتين، فكادا له، وكل واحدة تريد أن تستأثر به لنفسها، وعند رؤيته وقر في قلبي أنه مسحور، وأردت أن أجرب نوعًا جديدا من العلاج.. فأجلسته باسترخاء تام.. وجعلته يمد قدميه على كرسي أمامه، وأمسكت بهما وبدأت أسأله عن خصوصياته.. وهو يسرد بإسهاب، وكان ضمنها كراهيته الشديد لسماع الذكر والصلاة أو دخول المسجد.

** فقررت أن أقرأ عليه من القرآن الكريم بدون أن يسمع صوتي أو يرى تلاعب شفتي بالقراءة، كنت أقرأ في قلبي ولكن بتركيز شديد... وحرصت على ألا يشعر بذلك، وبعد فترة بدأ ينتفض رويدا رويدا، وتزداد انتفاضته شيئا فشيئا، فجعلته ينام على السرير وقمت بتغطيته، ثم أمسكت رأسه بيدي جيدا، وأوكلت صديقه بالمراقبة (وصديقه بالمُناسبة طويلا وعريضًا وفتيا).. وشرعت في القراءة بصوت جهوري مرتفع وبترتيل بليغ، فما كان منه إلا أن ظلَّ ينتفض كالطير أو السمك الذي وُضِعَ على الجمر.. حتى أن صديقه ضغط على بطنه.. ولكنه لشدة الانتفاضة لم يستطع التحكم به، واستمرت الجلسة على حالها من القوة والثبات وقد تغير وجهه بشكل بشع حتى بلغت الجلسة فورتها، فأمسكت بكوب الماء وصببت في يدي وأغرقت وجهه وكأني أطفيءُ نارًا.. وهو يزفر بشدة وبطريقة عجيبة.. والثانية.. والثالثة، حتى سكن.

** ولما أفاق عاد لوضعه الطبيعي وهو في حالة دهشة شديدة، فأخذت برأسه وطمأنته.. فحمد الله تعالى على زوال تلك الشدة، وقال: لابد أن أشكر الله على تلك النعمة، وألحق بصلاة العشاء في المسجد.

** حالة أخرى: لسيدة في العقد الثالث.. متزوجة تعاني من حالة مَـس، وبعد اتخاذ الاحتياطات اللازمة لصيانتها من التكشف أثناء الجلسة.. وعادة في مثل تلك الجلسات أحتفظ بحجر المسك (من المعلوم أن الجن يكره رائحته)، وبمجرد الاقتراب منها بدأ النفور عليها (عادة لا ألمس المريضة أو أقف منها موقفًا منافيًا للأخلاق)، ومع بداية القراءة بصوت جهوري ثابت واثق موقنٌ بالإجابة تغير وجهها إلى حالة من البشاعة، وظهر صوت (هو صوتها ولكن به خشونة وضعف) يناديني ويستعطفني ويريد أن يعقد معي اتفاقا.. ويطلب مني العهد، وكأني لم أسمع شيئًا، فضل يبكي تارة ويصرخ تارة.. والحرب التي أعلتنها عليه صارمة عنيفة.. فلا زلت أرتل من آيات القرآن الكريم بثبات وقوة، ولم ألقي بالاً لما يفعل، وهو لم يترك وسيلة إلا ولجأ إليها، وكل حيلة منه لها رد فعل مُباشر مني فوري وسريع.

** مسكين ذلك العفريت.. ألقته مقاديره في طريقي وأنا لا أتفاهم مع أمثاله بعد أن ظلم نفسه وتجرأ على ما ليس له بحق، فحق عليه أن يلقى جزاءه بأن يُحرق، ولا اختيار ثان عندي غير ذلك..

** وبعد أقل من ساعة من بدء الجلسة لقي مصيره المحتوم بالحرق بالماء المقروء عليه من آيات القرآن الكريم، وعادت إلى حالتها الطبيعية، ورجعت إلى وجهها الإشراقة والابتسامة الطبيعيَّة مع الشعور بالراحة والهدوء النفسي.. ولله الحمد والمنة.  

 
الرقيـة الشـرعيَّة
 

* معناها: طلب الشفاء من الله تعالى، بالكيفية التي وردت في الكتاب والسنة.

** ونحن نعتقد بأن الخروج عن النصوص الشرعية هو مـحض تخـريف، وإدخال العقيدة السويَّة في دائرة البدع، والخـرافات، والضلالات، ونعوذ بالله من ذلك.

** ولأنَّ عباد الرحمن يتمتـَّعُون بحصانةٍ عَالية، تمنعهم من أذى الشيطان لهم، فلذلك ندعـُو إلى اتباع ما جاء به نص في الكتاب والسنة وأقوال أو أفعال الصحابه رضي الله عنهم، حتى نكون ضمن عبـاده الذين قال فيهم: (إِنَّ عِبَادِي لَيْسَ لَكَ عَلَيْهِمْ سُلْطَانٌ وَكَفَى بِرَبِّكَ وَكِيلاَ) سورة الإسـراء، الآية 65.  

** وننصح بالأخذ بما ورد صريحاً في الشرع، أو ثبت عن الصحابة والتابعين أنهم عملوا به، إذ أنَّ الشفاء يتم بالعقيدة الرَّاسخة، واليقين وحُسن الظَّن بالله تعالى، وتكفي قراءة الفاتحة، أو آية الكرسي، أو المعوذات (سورة الإخلاص والفلق والناس)، على المَريض في جلسة العلاج، أو قراءة شيء من القرآن، بحسب الاعـتقاد، لقول الله تعالى: (وَنُنَزِّلُ مِنْ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ وَلاَ يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إِلاَّ خَسَارًا سورة الإسـراء، الآية 82.

** ونورد مثالاً من أفعال النبيِّ صلى الله عليه وسلم: كما ورد في مسند الإمَام أحمَد (رقم: 24052)، عَنْ السيدة عَائِشَةَ، قَالَتْ: (كَانَ رَسُولُ اللهِ صلى الله عليه وسلم، إِذَا أَرَادَ النَّوْمَ جَمَعَ يَدَيْهِ فَيَنْفُثُ فِيهِمَا ثُمَّ يَقْرَأُ قُلْ هُوَ اللهُ أَحَدٌ وَقُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ وَقُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ ثُمَّ يَمْسَحُ بِهِمَا وَجْهَهُ وَرَأْسَهُ وَسَائِرَ جَسَدِهِ).

** فالقراءة في الكفين فيها استحضار للطاقة، لتحصين الرَّأس وجميع الجسم، بطريقة مخصوصة، تكون وقاية للإنسان أثناء فترة نومه من شر ما زرأ وما برأ.

 

لمُتابعـة أخبار دوراتنا التدريبية في العلاج بأنواع الطاقة الحَيَويَّة

التي يُقدمها المركز الدولي، نرجو أن تضغط هنا

********************
تذكروا أن: طاقاتنا دائمًـا في خدمتكم
********************
الـعودة للأعـلى
*** جميع المعلومات الموجودة على هذا الموقع من معلومات طبية أو نصائح صحية أو خدمات مجانية تعتبر ثقافية تعليمية بالدرجة الأولى، ولا تستخدم بغرض تشخيص أو علاج أية حالة مرضية دون إشراف الطبيب المعالج، وليست لدينا النية مستقبلاً لإحلالها كبديل للكشف الطبي... إدارة الموقع ***

 Site Designed by The Author office.

 

Site Maintained by: Office of The International Center for Vital Energy.

Copyright © 2005, All rights reserved.