WELCOME VISITORS
البــدايَـــة

ترجَمـة نصُـوص

ترجَمـة مَـوَاقع

إلى جَميع اللغَـات

Web Counter

تنبيـه هَـام

** المعلومات الموجودة بالموقع مُسجلة كملكية فكرية خاصة لأصحابها، ويُمنع نشرها إلا بإذن قانوني من إدارة الموقع، وذلك تنبيهًا حتى لا تنال المُخالفين يد القانون.

إدارة الموقع

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
***   مجموعة مواقعنا الأضخم على الشبكة الدولية المتخصصة في تقديم خدمات التدريب العملي.. والاستشارات المجانية.. وخدمات العلاج بالطاقة الحيوية.. وتقديم الدعم للمعالجين بالطاقة الحيوية حول العالم          مجموعة مواقعنا الأولى في الوطن العربي المتخصصة في التدريب على أنواع العلاج بالطاقة الحيوية المختلفة          مجموعة مواقعنا الأولى في الوطن العربي التي تقدم استشارات مجانية في جميع أنواع العلاج بالطاقة من أفضل خبراء العلاج بالطاقة الحيوية          انضموا إلى باقة المجموعة الدولية للطاقة الحيوية لتكونوا في موقع الصدارة          مجموعة مواقعنا الأضخم على النت باللغة العربية التي تقدم فنون وأدوات وخامات العلاج بالطاقة الحيوية تحت إشراف نخبة من الخبراء والمختصين في العلاج بالطاقة الحيوية          نحن نسعى دائما إلى نشر خبرات العلاج بالطاقة الحيوية بعمل دورات تدريبية.. كما نسعى لنشر التفاصيل الصحيحة لأنواع العلاج بالطاقة الحيوية          مجموعة مواقعنا حاصلة على عدد كبير من الشهادات عن نشاطها في مجال التدريب في الشرق الأوسط          دوراتنا مستمرة حول أنواع العلاج بالطاقة الحيويَّة          انضموا إلى دوراتنا التدريبية بالمراسلة المتاحة للجميع.. وانضموا إلى عضويتنا لكي تحصلوا على المزايا العديدة لخدماتنا          اطلبوا مطبوعاتنا المختلفة التي تتناول طرق العلاج بالطاقة الحيويَّة          لدينا كافة أدوات عمل الحجامة بأسعار الجملة          لدينا أجهزة وإبر العلاج بالإبر الصينية العادية والماجنتيك بمقاساتها وأنواعها          لدينا أنواعا متميزة من الأجهزة الطبية والأجهزة التعويضية والمساعدة بأقل الأسعار          لدينا جهاز شانيل لتنشيط قنوات الطاقة الحيوية بالجسم          لدينا جهاز ميكروكمبيوتر للتشخيص والعلاج          لدينا أجهزة ألتراسونيك المتعددة لتنبيه العضلات.. والتخسيس          لدينا جهاز تخليص الجسم من السمُوم عن طريق القدمين          لدينا أجهزة من الاتحاد الأوربي ومن الصين للاستخدامات العلاجية.. بأسعار الجملة          لدينا الأدوات التي تساعد المعالجين بالطاقة الحيوية على أداء واجباتهم بتميز وكفاءة عالية          لدينا المزرعة الوحيدة في الشرق الأوسط لإنتاج الإسبرولينا الأفضل في العالم بخواصه ومواصفاته القياسية          لدينا إنتاج الشيتوزان بأعلى معايير الجودة العالمية          لدينا إنتاج طبيعي مائة بالمائة للأعشاب والنباتات الطبية بدون إضافات أو مواد كيميائية أو هرمونات          لدينا أفضل إنتاج للزيوت الطبية على البارد          يمكنكم المُتاجرة والربح معنا.. انضموا إلى وكلائنا المتميزين في كل مكان          معنا تصبح وكيلا ناجحا في بلدك أينما كنت          معنا تبني شراكة متميزة تحقق بها أحلامك          لدينا منتجع الأهرام للطاقة الحيوية وهو المنتجع الوحيد في مصر الذي يهتم ويعتني بالنواحي الصحية والنفسية والبدنية في وقت واحد.. ويسرنا استقبالكم في المنتجع بأجمل الأماكن الصحية الساحرة في قلب الطبيعة بمنطقة الأهرام على مشارف القاهرة.. لكي نقدم لكم أفضل ما لدينا من خبرات علاجية متميزة جدا بأقل التكاليف          لدينا دائما كل ما هو جَديد في طرق وأجهزة وأدوات وخامات وخبرات العلاج بالطاقة الحيويَّة بفضل من الله تعالى وتوفيقه ***

  ENGLISH SITE

اتصـل بنـا

 
 عِــــلاج السِّــــحر  HEALING MAGIC  

التوافق بين حالات المس والسِّحر والحالات النفسيَّة

** كثير من الحالات النفسية يعتقدون أن بهم مسًا أو سحرًا، وعندما يقرءون عن أعراض المس والسِّحر يُخيل إليهم أنهم قد أصيبوا بأحدها، ويؤكدون على ذلك حتى أن أحدهم قال لي مرة: أنا مُتأكدٌ من نفسي مائة بالمائة، وهل تعرفني أكثر من نفسي؟، فلما أجريت عليه الاختبارات اللازمة اتضح أن له تاريخًا مرضيًا نفسيًا، ولذلك فنحن ننبه ونركز دائما على نقاط التوافق ونقاط الاختلاف بين المس والسِّحر، ويتوافق النوعان في الآتي:

** الحزن والاكتئاب.

** الاضطراب وقلة ساعات النوم.

** النسيان وعدم التركيز.

** الحركات اللاإرادية في الأيدي والأرجل.

** اضطراب النشاط الجنسي لوجود خلل في إفرازات الهرمونات بغدد المخ.

** شحوب الوجه، وارتفاع الحرارة في أجزاء من الجسم.

أحد الأقنعة التي يُصورون بها الشيطان
 

  ما يظهر على الممسُوس أو المسحور دون الحالات النفسيَّة

 

** الروائح الطيبة، ويميل إلى الروائح الكبريتية.

** تكرار رؤية القطط والكلاب والثعابين في المنام.

** الصدود عن الواجبات والشعور بالكسل والخمول.

** الشعور بآلام متنقلة بين أعضاء الجسم، ورؤية كدمات زرقاء بالجلد.

** قد يحدث نزيف عند السيدات، ويشعرن بالضيق والجاثوم على الصدر.

** كراهية سماع الذكر وسيرة المعالجين، وحب الإيذاء والمعاصي والأكل.

** الشعور بالرقابة من الآخرين، والإحساس بوجود الأرواح وسماعهم.

** الفزع والخوف الشديدين لأقل حركة أو صوت.

** تصبب العرق من الظهر ، مع حدة في الإبصار وجحوظ في العينين.

 

عِـلاج الممسُوس أو المسحور بالماء الحَي

 

** عندما تُعرض علينا عبر الاستشارات المجانية التي نقدمها حالة مرضيَّة تشكو من أعراض معينة، يُحتمل أن تكون مسًا أو سِحرًا أو حالة نفسية، ونريد التأكد على وجه اليقين، فإننا نوصي بشرب الماء المقروء عليه آيات من القرآن الكريم بترتيبها التالي:

** بعد الصلاة على النبيِّ صلى الله عليه وسلم: الاستعاذة والبسملة ثم فاتحة الكتاب، ثم آية الكرسي، ثم المعوذات الثلاثة (الصمد والفلق والناس)، ثم الدعاء: اللهم رب الناس أذهب البأس واشفِ أنت الشافي شفاءً لا يغادر سقما.. آمين والحمد لله رب العالمين وصلي اللهم على سيدنا محمد وعلى آله أجمعين.

** وحتى نقوم بتلك العملية كاملة يجب أن تتم القراءة على كمية من ماء الشرب تكفي المريض مدة ثلاثة أيام بلياليها (على مدار الساعة)، لا يشرب إلا من ذلك الماء الحي.

** لذلك فأغلب تركيزنا في الاستشفاء بالسوائل، هو العلاج بالماء الحَي، وهو المَاء الذي يتم شحنه بطاقة القرآن الكريم فيتحوَّل لمَادة شافية للمَسْحُور أو المَمْسُوس، في نفس الوقت الذي يكون فيه سُمّاً زُعَافاً طارداً للجنِّ والشَّياطين، ولا يستطيع جن ماس أو شيطان مارد أن يطيق ذلك الماء، ومن هنا فإنه يغادر متوخيا السلامة، وأما إذا استمرت الأعراض دون تغير فعلى المريض اللجوء للطبيب النفسي.

** ولعل أبغ دليل على أن الماء هو أكفأ السَّوائل لحمل الطاقة الحيويَّة، مهما كان مقدارها، هو ماء زمزم الواقع في أحضان بيت الله الحرام الذي يزوره أرتال من الملائكة كل ساعة لا يعلمُ عَدَدها إلاَّ الله تعالى، وهو بوَّابة أهل السَّماء إلى الأرض، وماء زمزم هو الماء الحَيَوي الحي الذي قالَ عنه رَسُولُ اللهِ صلى الله عليه وسلم: (مَاءُ زَمْزَمَ لِمَا شُرِبَ لَهُ)، فالبئر يعيش حالة من النورانيَّة والطاقة المُتجدِّدَة الدائمَة، التي تجعل له خاصيَّة مُتفردة بها لا تتوفر مُطلقاً لمياه غيرها على وجه الكرة الأرضيَّة.

** ويمكن تحويل الماء العادي إلى ماء حيوي أقوى تأثيرا من ماء زمزم بقراءة القرآن الكريم عليه.

** وما زال الماءُ محل جدل الباحثين حول النظريات المُختلفة في تركيبه؛ لأنهُ يختلف عن كل السوائل الأخرى في الوجود، ويمتاز بخصائص لا تتوفر قط لسائل غيره، فهو سائل قطبي يقبل التفاعل مع السالب والموجب، من ناحية ومع الأحماض والقلويات من ناحية أخرى، ويُمكن أن يتفاعل مع نفسه في ظروف خاصة، وهو مادة ضعيفة التركيب هشة البنيان، قابلة للتغيير تحت أقل المؤثرات، فهو يتأثر بالصَّوت، والمغناطيسيَّة، والحرارة، والبرودة، والضوء، والطاقة الحيويَّة،

** وخضع الماء لتجارب كثيرة تبيَّن منها أنه يحتفظ بالمعلومات المُرسلة من قبل الأجسام البيولوجيَّة، ويتكوَّن جزيء الماء على شكل يشبه المغناطيس الذي له قطبٌ سالبٌ وآخر مُوجب، يدور حول نفسه بسرعة كبيرة، وحول الجزيئات الأخرى على مسافة ثابتة، مِمَّا يَجعل للماء في هذه الحالة نوعٌ من التماسك، وتتفكك تلك الجُزيئات المُتمَاسكة تحت تأثير ذبذبات الصوت والطاقة الحيويَّة التي تعَالجُ بها، فتأخذ أشكالاً جديدة يمكن أن تنساب بحُريَّة أكبر إلى سيتوبلازم الخلايا حاملة معها الطاقة التي تحفز الخليَّة على العمل والنشاط بشكل أفضل.

** والماء لديه القدرة على التغير والتبدُّل والتكيف الذاتي عند أي تأثير عليه يجري في مُحيطه، ويبلغ أعلى قدرة له على ذلك بين درجتي 35 و 40 درجة مئويَّة، وهي درجة حرارة الجسم عند الكائنات الحيَّة النشيطة منها الإنسان، ولذلك يجب الاحتفاظ بزجاجات الماء الحيوي عند تلك الدرجات بعيدا عن المؤثرات الخارجية مثل الحرارة والضوء والترددات والتيارات الكهرومغناطيسية.

 

لمُتابعـة أخبار دوراتنا التدريبية في العلاج بأنواع الطاقة الحَيَويَّة

التي يُقدمها المركز الدولي، نرجو أن تضغط هنا

********************
تذكروا أن: طاقاتنا دائمًـا في خدمتكم
********************
الـعودة للأعـلى
*** جميع المعلومات الموجودة على هذا الموقع من معلومات طبية أو نصائح صحية أو خدمات مجانية تعتبر ثقافية تعليمية بالدرجة الأولى، ولا تستخدم بغرض تشخيص أو علاج أية حالة مرضية دون إشراف الطبيب المعالج، وليست لدينا النية مستقبلاً لإحلالها كبديل للكشف الطبي... إدارة الموقع ***

 Site Designed by The Author office.

 

Site Maintained by: Office of The International Center for Vital Energy.

Copyright © 2005, All rights reserved.