WELCOME VISITORS
البــدايَـــة

ترجَمـة نصُـوص

ترجَمـة مَـوَاقع

إلى جَميع اللغَـات

Web Counter

تنبيـه هَـام

** المعلومات الموجودة بالموقع مُسجلة كملكية فكرية خاصة لأصحابها، ويُمنع نشرها إلا بإذن قانوني من إدارة الموقع، وذلك تنبيهًا حتى لا تنال المُخالفين يد القانون.

إدارة الموقع

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
***   مجموعة مواقعنا الأضخم على الشبكة الدولية المتخصصة في تقديم خدمات التدريب العملي.. والاستشارات المجانية.. وخدمات العلاج بالطاقة الحيوية.. وتقديم الدعم للمعالجين بالطاقة الحيوية حول العالم          مجموعة مواقعنا الأولى في الوطن العربي المتخصصة في التدريب على أنواع العلاج بالطاقة الحيوية المختلفة          مجموعة مواقعنا الأولى في الوطن العربي التي تقدم استشارات مجانية في جميع أنواع العلاج بالطاقة من أفضل خبراء العلاج بالطاقة الحيوية          انضموا إلى باقة المجموعة الدولية للطاقة الحيوية لتكونوا في موقع الصدارة          مجموعة مواقعنا الأضخم على النت باللغة العربية التي تقدم فنون وأدوات وخامات العلاج بالطاقة الحيوية تحت إشراف نخبة من الخبراء والمختصين في العلاج بالطاقة الحيوية          نحن نسعى دائما إلى نشر خبرات العلاج بالطاقة الحيوية بعمل دورات تدريبية.. كما نسعى لنشر التفاصيل الصحيحة لأنواع العلاج بالطاقة الحيوية          مجموعة مواقعنا حاصلة على عدد كبير من الشهادات عن نشاطها في مجال التدريب في الشرق الأوسط          دوراتنا مستمرة حول أنواع العلاج بالطاقة الحيويَّة          انضموا إلى دوراتنا التدريبية بالمراسلة المتاحة للجميع.. وانضموا إلى عضويتنا لكي تحصلوا على المزايا العديدة لخدماتنا          اطلبوا مطبوعاتنا المختلفة التي تتناول طرق العلاج بالطاقة الحيويَّة          لدينا كافة أدوات عمل الحجامة بأسعار الجملة          لدينا أجهزة وإبر العلاج بالإبر الصينية العادية والماجنتيك بمقاساتها وأنواعها          لدينا أنواعا متميزة من الأجهزة الطبية والأجهزة التعويضية والمساعدة بأقل الأسعار          لدينا جهاز شانيل لتنشيط قنوات الطاقة الحيوية بالجسم          لدينا جهاز ميكروكمبيوتر للتشخيص والعلاج          لدينا أجهزة ألتراسونيك المتعددة لتنبيه العضلات.. والتخسيس          لدينا جهاز تخليص الجسم من السمُوم عن طريق القدمين          لدينا أجهزة من الاتحاد الأوربي ومن الصين للاستخدامات العلاجية.. بأسعار الجملة          لدينا الأدوات التي تساعد المعالجين بالطاقة الحيوية على أداء واجباتهم بتميز وكفاءة عالية          لدينا المزرعة الوحيدة في الشرق الأوسط لإنتاج الإسبرولينا الأفضل في العالم بخواصه ومواصفاته القياسية          لدينا إنتاج الشيتوزان بأعلى معايير الجودة العالمية          لدينا إنتاج طبيعي مائة بالمائة للأعشاب والنباتات الطبية بدون إضافات أو مواد كيميائية أو هرمونات          لدينا أفضل إنتاج للزيوت الطبية على البارد          يمكنكم المُتاجرة والربح معنا.. انضموا إلى وكلائنا المتميزين في كل مكان          معنا تصبح وكيلا ناجحا في بلدك أينما كنت          معنا تبني شراكة متميزة تحقق بها أحلامك          لدينا منتجع الأهرام للطاقة الحيوية وهو المنتجع الوحيد في مصر الذي يهتم ويعتني بالنواحي الصحية والنفسية والبدنية في وقت واحد.. ويسرنا استقبالكم في المنتجع بأجمل الأماكن الصحية الساحرة في قلب الطبيعة بمنطقة الأهرام على مشارف القاهرة.. لكي نقدم لكم أفضل ما لدينا من خبرات علاجية متميزة جدا بأقل التكاليف          لدينا دائما كل ما هو جَديد في طرق وأجهزة وأدوات وخامات وخبرات العلاج بالطاقة الحيويَّة بفضل من الله تعالى وتوفيقه ***

  ENGLISH SITE

اتصـل بنـا

 
 العِـــلاج بالحشـرات 

INSECTS THERAPY  

 

** في هذا الباب نعرض أفضل ما يمكن الوصول إليه من تطبيقات تقنية علاجية باستخدام الحشرات، وهو باب من العلم قد يفاجئ الكثيرين منا، ولكننا أمام تقدم علمي مذهل من حيث استخدام الحشرات في معالجة كثير من الأمراض التي قد لا نجد لها علاجا في الطب الحديث. 

 
 

  استخدام الحشـرات في العـلاج

 

 

** ظهرت الحشرات قبل 400 مليون سنة على الأقل، وتتراوح أنواعها ما بين 6 : 10 مليون حشرة، ويكتشف العلماء سنويا ما بين 7.000 : 10.000 نوعًا جديدًا، وكلها نافعة للبيئة والحياة العامة كما سنرى، عدا ما نسبته حوالي 3% فقط يُسبب ضررا ظاهرا للإنسان، وربما كانت لها فوائد غير معروفة حاليا.

 

** ونحن نجد أن جميع النباتات تعتمد في بقائها على التلقيح الذي يتم بواسطة أنواع الحشرات المختلفة، وبيئة الغابة تعتمد في حفظها من التعفن وتوازنها الطبيعي على أنواع كثيرة من الحشرات، منها: الجراد والنمل والخنافس وأبو العيد (فرس النبي)، حيث تبلغ أنواعها حوالي:

 

2.000 نوع من فرس النبي، حوالي: 5.000 نوع من أبو مغزل، حوالي: 20.000 نوع من أبو جندب، حوالي: 120.000 نوع من الذباب، حوالي: 110.000 نوع من النحل والنمل والزنابير، حوالي: 170.000 نوع من الفراشة والعث، حوالي: 360.000 نوع من الخنافس، كلها صديقة للبيئة ومفيدة للإنسان.

 

** ونذكر من الحشرات ذات الفوائد الطبية: النحل (كل ما ينتجه من عسل وشمع وصمغ وسم نافع للإنسان)، والذباب (تستخدم يرقاته الطبية لمعالجة الجروح المعندة، وتمنعها من التعفن؛ لأنها تتغذى على الخلايا الميتة فقط)، ودودة الحرير (بما تنتجه من شرانق حريرية)، الصراصير (تنتج من قشورها مواد توقف النزيف)، وفي الدراسات الحديثة يتم توظيف كثير من الكائنات الدقيقة في تصنيع المواد الكيميائية مثل: أنواع من المضادات الحيوية.

 

** تتجه الأبحاث الآن نحو استخدام أنواع من الفيروسات لمعالجة أمراض كالسرطان، وسموم الحشرات لمعالجة خطيرة مثل: الدفتيريا، وفي خبر نشرته مجلة أبحاث السرطان (عدد يونيو 2006) التي تصدرها وزارة إن يو إس للعلوم البيولوجية، وقد ذكرت أن الجهود البحثية التي يبذلها فريق من علماء جامعة سنغافورة الوطنية بالتعاون

مع معهد الهندسة الحيوية المتخصص في تقنية النانو (علم النظائر أو الصغائر)، توصلت إلى عزل فيرس عن الحشرات ونجاح استخدامه لمعالجة السرطان.

 

** وضمن مشروعات المركز الدولي للطاقة الحيوية مشروع إنتاج الشيتوزان من القشريات البحرية، ومشروع إنتاج الإسبرولينا من الطحالب البحرية الزرقاء الخضراء، ونحن والحمد لله نبحث عن التميز الذي يفيد الإنسان.. وننفرد به في الوطن العربي ضمن أعلى معايير الجودة العالمية.

 

** ويقوم مشروع إنتاج الشيتوزان عالميا على القشريات عموما، وفي الصين التي يأكل شعبها كل ما يتحرك على الأرض نجد أن إنتاج الشيتوزان يعتمد غالبًا على جميع أنواع القشريات ومن أهمها الصراصير، التي يتم تربيتها في مزارع خاصة لأجل هذا الغرض، وكل شيتوزان داكن اللون فهو غالبا من قشريات (دروع) الصراصير.

 

** وفي مشروعنا لإنتاج الشيتوزان يتم عزل وانتقاء النوعيات المتميزة من قشريات الاستاكوزا والجمبري والكابوريا فقط، وإدخالها ضمن مراحل متعددة لاستخلاص الكيتين، وهو مزيج من سلسلة طويلة من سكريات عديدة ثنائي البلمرة الموجود في القشريات البحرية (المالحة والعذبة)، ويمر بمراحل من المعالجات المتوالية الحرارية

 

والكيميائية بطرق معقدة لاستخلاص ألياف: الشيتوزان، وهي شبيهة بألياف السليلوز النباتية، وعند تصنيع الشيتوزان يتم تفكيك جزيئات السكر العديدة من ناحية مجموعة الأسيتيل كولين فيؤدي ذلك إلى: تحولها إلى مركب جلاتيني، وشحنها بشحنات موجبة وهي الأساس الفاعل في مادة الشيتوزان مع جميع استخداماتها الحيوية.

بعض الحشرات تولد ضوءًا باردا كاليراعة، وبعضها يدفن نفسه في الرمال مثل: الكابوريا

 

** ويشمل العلاج بالحشرات التدريب على إنتاج الشيتوزان بالإضافة إلى التدريب على إنتاج الدود الطبي (يرقات الذباب) وطرق استخدامه والمعالجة به، وأمور أخرى تهم المتخصصين في الجانب العلاجي لترقية قدراتهم التطبيقية والدخول إلى عالم أوسع من المدارك والعلوم الإنسانية التي تهم الجميع، ونتميز بها بتوفيق الله تعالى.

 

يُمكنكم الالتحاق بدورات العلاج الطبيعـي بالمراسلة

مُستوى المُمَارس العام التي يُقدمها المركز الدولي، نرجو أن تضغط هنا

********************
تذكروا أن: طاقاتنا دائمًـا في خدمتكم
********************
الـعودة للأعـلى
*** جميع المعلومات الموجودة على هذا الموقع من معلومات طبية أو نصائح صحية أو خدمات مجانية تعتبر ثقافية تعليمية بالدرجة الأولى، ولا تستخدم بغرض تشخيص أو علاج أية حالة مرضية دون إشراف الطبيب المعالج، وليست لدينا النية مستقبلاً لإحلالها كبديل للكشف الطبي... إدارة الموقع ***

 Site Designed by The Author office.

 

Site Maintained by: Office of The International Center for Vital Energy.

Copyright © 2005, All rights reserved.