WELCOME VISITORS
البــدايَـــة

ترجَمـة نصُـوص

ترجَمـة مَـوَاقع

إلى جَميع اللغَـات

Web Counter

تنبيـه هَـام

** المعلومات الموجودة بالموقع مُسجلة كملكية فكرية خاصة لأصحابها، ويُمنع نشرها إلا بإذن قانوني من إدارة الموقع، وذلك تنبيهًا حتى لا تنال المُخالفين يد القانون.

إدارة الموقع

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
***   مجموعة مواقعنا الأضخم على الشبكة الدولية المتخصصة في تقديم خدمات التدريب العملي.. والاستشارات المجانية.. وخدمات العلاج بالطاقة الحيوية.. وتقديم الدعم للمعالجين بالطاقة الحيوية حول العالم          مجموعة مواقعنا الأولى في الوطن العربي المتخصصة في التدريب على أنواع العلاج بالطاقة الحيوية المختلفة          مجموعة مواقعنا الأولى في الوطن العربي التي تقدم استشارات مجانية في جميع أنواع العلاج بالطاقة من أفضل خبراء العلاج بالطاقة الحيوية          انضموا إلى باقة المجموعة الدولية للطاقة الحيوية لتكونوا في موقع الصدارة          مجموعة مواقعنا الأضخم على النت باللغة العربية التي تقدم فنون وأدوات وخامات العلاج بالطاقة الحيوية تحت إشراف نخبة من الخبراء والمختصين في العلاج بالطاقة الحيوية          نحن نسعى دائما إلى نشر خبرات العلاج بالطاقة الحيوية بعمل دورات تدريبية.. كما نسعى لنشر التفاصيل الصحيحة لأنواع العلاج بالطاقة الحيوية          مجموعة مواقعنا حاصلة على عدد كبير من الشهادات عن نشاطها في مجال التدريب في الشرق الأوسط          دوراتنا مستمرة حول أنواع العلاج بالطاقة الحيويَّة          انضموا إلى دوراتنا التدريبية بالمراسلة المتاحة للجميع.. وانضموا إلى عضويتنا لكي تحصلوا على المزايا العديدة لخدماتنا          اطلبوا مطبوعاتنا المختلفة التي تتناول طرق العلاج بالطاقة الحيويَّة          لدينا كافة أدوات عمل الحجامة بأسعار الجملة          لدينا أجهزة وإبر العلاج بالإبر الصينية العادية والماجنتيك بمقاساتها وأنواعها          لدينا أنواعا متميزة من الأجهزة الطبية والأجهزة التعويضية والمساعدة بأقل الأسعار          لدينا جهاز شانيل لتنشيط قنوات الطاقة الحيوية بالجسم          لدينا جهاز ميكروكمبيوتر للتشخيص والعلاج          لدينا أجهزة ألتراسونيك المتعددة لتنبيه العضلات.. والتخسيس          لدينا جهاز تخليص الجسم من السمُوم عن طريق القدمين          لدينا أجهزة من الاتحاد الأوربي ومن الصين للاستخدامات العلاجية.. بأسعار الجملة          لدينا الأدوات التي تساعد المعالجين بالطاقة الحيوية على أداء واجباتهم بتميز وكفاءة عالية          لدينا المزرعة الوحيدة في الشرق الأوسط لإنتاج الإسبرولينا الأفضل في العالم بخواصه ومواصفاته القياسية          لدينا إنتاج الشيتوزان بأعلى معايير الجودة العالمية          لدينا إنتاج طبيعي مائة بالمائة للأعشاب والنباتات الطبية بدون إضافات أو مواد كيميائية أو هرمونات          لدينا أفضل إنتاج للزيوت الطبية على البارد          يمكنكم المُتاجرة والربح معنا.. انضموا إلى وكلائنا المتميزين في كل مكان          معنا تصبح وكيلا ناجحا في بلدك أينما كنت          معنا تبني شراكة متميزة تحقق بها أحلامك          لدينا منتجع الأهرام للطاقة الحيوية وهو المنتجع الوحيد في مصر الذي يهتم ويعتني بالنواحي الصحية والنفسية والبدنية في وقت واحد.. ويسرنا استقبالكم في المنتجع بأجمل الأماكن الصحية الساحرة في قلب الطبيعة بمنطقة الأهرام على مشارف القاهرة.. لكي نقدم لكم أفضل ما لدينا من خبرات علاجية متميزة جدا بأقل التكاليف          لدينا دائما كل ما هو جَديد في طرق وأجهزة وأدوات وخامات وخبرات العلاج بالطاقة الحيويَّة بفضل من الله تعالى وتوفيقه ***

  ENGLISH SITE

اتصـل بنـا

 
 المَـــس والسِّـــحر  MAGIC AND INSANITY  
 
 

نرجو أن تضغط على العنوان لفتح الصفحة الخاصـة به

تعريف المـس   عـلاج المـس
تعريف السـحر   عـلاج السـحر
 

عَـالم الجـن

 

** عالم الجن: هو المقابل لعالم الإنس، والسابق له في الخلق والقِدَم، والأكثر منه عددا وجندا، والأضعف قوة والأقل حيلة، والمماثل للإنسان في الأمم والأخلاق والطباع، فمن الجن القانتون.. ومنهم القانطون.. ومنهم على الجادة لا يحيدون.. ومنهم اللاهون العابثون، وطائفة منهم القرناء الذين مع بني آدم منذ ولادتهم يُقرنون، ومنهم الشياطين الضالون الشاطنون الذين عن جادة الصواب خارجون.

** والقرين: مخنث بطبعه لا حيلة له مع بني آدم المخلصون، فإنهم يزوون ويتصاغرون.

** والجن: منهم الصالحون ومنهم دون ذلك مثل الإنسان، وقويهم يُسمى عفريتا من الجن.

** والشياطين: فهم خلفة إبليس اللعين الذي كان يُسمَّى يوما: عزازيل، وقويهم يُسمى: شيطان مارد.

** وأبوهم جميعا يسمى: سُوميا، خلقه الله تعالى بيديه مثل آدم أبي البشر، وخلقه من نار السَّموم (خالص النار وأصفاها)، ثم قال له: (يا سوميا تمن عليَّ)، فقال: أي ربي.. أتمنى أن نرى ولا نُرى.. وأن نغيب في طبقات الثرى.. وأن يعود كهلنا شابا كما كان، فقال: (يا سُوميا لك ما تمنيت).

 

 المَس والسِّـحر

 

** لقد أظهر الخالق سبحانه وتعالى الإنسان في عالم الحياة الدنيا وحفظه بالغلاف الحيوي (الهالة)، وجعل من خصائصها أنها تقوى وتزداد بالذكر والتحصينات وأعمال وطباع وصفات الخير.

** وخلق الإنسان مكرَّمًا على كثير من خلقه، وأوجده في الحياة الدنيا لعلة الابتلاء والتمحيص والاختبار، فإذا طغت عليه الدنيا وزينتها ونسيَ السبب في إيجاده.. وأسرف في أمر نفسه خبت هالته وضعفت وتمكن منه الجن بألاعيبه التي منها المس والسحر. 

** المَسُّ في اللغة يعني: اللمس باليد، كما يعني الاحتواء، ويُقال: مسَّه الشيطان، أي: جَنـَّه وأَلمَّ به، وفي ذلك يقول الله تعالى: }الَّذِينَ يَأْكُلُونَ الرِّبَا لاَ يَقُومُونَ إِلاَّ كَمَا يَقُومُ الَّذِي يَتَخَبَّطُهُ الشَّيْطَانُ مِنْ الْمَسِّ{، سورة البقرة، من الآية 275.

** وورد المسُّ في القرآن الكريم ستين مرة بمعانٍ متفرقة، منها ما صرح بالمس الشيطاني كهذه الآية من سورة البقرة، والآية من سورة ص، قوله تعالى: (وَاذْكُرْ عَبْدَنَا أَيُّوبَ إِذْ نَادَى رَبَّهُ أَنِّي مَسَّنِي الشَّيْطَانُ بِنُصْبٍ وَعَذَابٍ)، سورة ص، الآية 41.

** كما ورد في سورة الأعراف (الآية رقم: 201)، قوله تعالى: (إِنَّ الَّذِينَ اتَّقَوْا إِذَا مَسَّهُمْ طَائِفٌ مِنْ الشَّيْطَانِ تَذَكَّرُوا فَإِذَا هُمْ مُبْصِرُونَ).

** وهذه الآيات إنما تؤكد حدوث المس من الشيطان؛ لتوفر إرادة الشَّر عنده، إما بإيحاء الشـَّر للإنسان، أو بإلحاق الضرر به، أو يُـغَيـِّبُ عقله، ووعيه، ويحتويه فلا يقوم إلا وهو يتخبَّط من شدَّة المس الشيطاني له.

** ولا سبيل إلى إنكار المس الشيطاني، كما قال بذلك بعض الأطباء المتأخرين أدعياء العلم الأجوف، ولأن الدليل قائم عليه بالكتاب، والسنة، والإجماع، ولا ينكره العقل والفطرة السليمة.

** والمس كما نعلم من ألفاظ اللغة يكون من الخارج بتغيير القيم الكهربائية للإنسان، تماما كما نتحكم في التلفاز عن طريق الريموت كنترول، لا بالولوج إليه من الداخل...

 

لمُتابعـة أخبار دوراتنا التدريبية في العلاج بأنواع الطاقة الحَيَويَّة

التي يُقدمها المركز الدولي، نرجو أن تضغط هنا

********************
تذكروا أن: طاقاتنا دائمًـا في خدمتكم
********************
الـعودة للأعـلى
*** جميع المعلومات الموجودة على هذا الموقع من معلومات طبية أو نصائح صحية أو خدمات مجانية تعتبر ثقافية تعليمية بالدرجة الأولى، ولا تستخدم بغرض تشخيص أو علاج أية حالة مرضية دون إشراف الطبيب المعالج، وليست لدينا النية مستقبلاً لإحلالها كبديل للكشف الطبي... إدارة الموقع ***

 Site Designed by The Author office.

 

Site Maintained by: Office of The International Center for Vital Energy.

Copyright © 2005, All rights reserved.