WELCOME VISITORS
البــدايَـــة

ترجَمـة نصُـوص

ترجَمـة مَـوَاقع

إلى جَميع اللغَـات

Web Counter

تنبيـه هَـام

** المعلومات الموجودة بالموقع مُسجلة كملكية فكرية خاصة لأصحابها، ويُمنع نشرها إلا بإذن قانوني من إدارة الموقع، وذلك تنبيهًا حتى لا تنال المُخالفين يد القانون.

إدارة الموقع

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
***   مجموعة مواقعنا الأضخم على الشبكة الدولية المتخصصة في تقديم خدمات التدريب العملي.. والاستشارات المجانية.. وخدمات العلاج بالطاقة الحيوية.. وتقديم الدعم للمعالجين بالطاقة الحيوية حول العالم          مجموعة مواقعنا الأولى في الوطن العربي المتخصصة في التدريب على أنواع العلاج بالطاقة الحيوية المختلفة          مجموعة مواقعنا الأولى في الوطن العربي التي تقدم استشارات مجانية في جميع أنواع العلاج بالطاقة من أفضل خبراء العلاج بالطاقة الحيوية          انضموا إلى باقة المجموعة الدولية للطاقة الحيوية لتكونوا في موقع الصدارة          مجموعة مواقعنا الأضخم على النت باللغة العربية التي تقدم فنون وأدوات وخامات العلاج بالطاقة الحيوية تحت إشراف نخبة من الخبراء والمختصين في العلاج بالطاقة الحيوية          نحن نسعى دائما إلى نشر خبرات العلاج بالطاقة الحيوية بعمل دورات تدريبية.. كما نسعى لنشر التفاصيل الصحيحة لأنواع العلاج بالطاقة الحيوية          مجموعة مواقعنا حاصلة على عدد كبير من الشهادات عن نشاطها في مجال التدريب في الشرق الأوسط          دوراتنا مستمرة حول أنواع العلاج بالطاقة الحيويَّة          انضموا إلى دوراتنا التدريبية بالمراسلة المتاحة للجميع.. وانضموا إلى عضويتنا لكي تحصلوا على المزايا العديدة لخدماتنا          اطلبوا مطبوعاتنا المختلفة التي تتناول طرق العلاج بالطاقة الحيويَّة          لدينا كافة أدوات عمل الحجامة بأسعار الجملة          لدينا أجهزة وإبر العلاج بالإبر الصينية العادية والماجنتيك بمقاساتها وأنواعها          لدينا أنواعا متميزة من الأجهزة الطبية والأجهزة التعويضية والمساعدة بأقل الأسعار          لدينا جهاز شانيل لتنشيط قنوات الطاقة الحيوية بالجسم          لدينا جهاز ميكروكمبيوتر للتشخيص والعلاج          لدينا أجهزة ألتراسونيك المتعددة لتنبيه العضلات.. والتخسيس          لدينا جهاز تخليص الجسم من السمُوم عن طريق القدمين          لدينا أجهزة من الاتحاد الأوربي ومن الصين للاستخدامات العلاجية.. بأسعار الجملة          لدينا الأدوات التي تساعد المعالجين بالطاقة الحيوية على أداء واجباتهم بتميز وكفاءة عالية          لدينا المزرعة الوحيدة في الشرق الأوسط لإنتاج الإسبرولينا الأفضل في العالم بخواصه ومواصفاته القياسية          لدينا إنتاج الشيتوزان بأعلى معايير الجودة العالمية          لدينا إنتاج طبيعي مائة بالمائة للأعشاب والنباتات الطبية بدون إضافات أو مواد كيميائية أو هرمونات          لدينا أفضل إنتاج للزيوت الطبية على البارد          يمكنكم المُتاجرة والربح معنا.. انضموا إلى وكلائنا المتميزين في كل مكان          معنا تصبح وكيلا ناجحا في بلدك أينما كنت          معنا تبني شراكة متميزة تحقق بها أحلامك          لدينا منتجع الأهرام للطاقة الحيوية وهو المنتجع الوحيد في مصر الذي يهتم ويعتني بالنواحي الصحية والنفسية والبدنية في وقت واحد.. ويسرنا استقبالكم في المنتجع بأجمل الأماكن الصحية الساحرة في قلب الطبيعة بمنطقة الأهرام على مشارف القاهرة.. لكي نقدم لكم أفضل ما لدينا من خبرات علاجية متميزة جدا بأقل التكاليف          لدينا دائما كل ما هو جَديد في طرق وأجهزة وأدوات وخامات وخبرات العلاج بالطاقة الحيويَّة بفضل من الله تعالى وتوفيقه ***

  ENGLISH SITE

اتصـل بنـا

 

 طـاقة كوكب الأرض والقمـر

 EARTH & MOON ENERGY  

 
 

 طاقة كوكب الأرض

 

** هي: مجموع ما تحتويه عناصر الأرض من طاقة صادرة عن مكوناتها الغازية مثل: الأكسجين والنتروجين، والسائلة مثل: الماء والصهير، والصلبة مثل: الحديد والسليكون، ويقدر حجم الأرض بحوالي 1141.19 بليون كيلومتر مكعب، وتبلغ كثافتها الوسطية 5.83 جرام / سنتيمتر مكعب، وتبين عند مسح سطح الأرض بالأقمار الصناعية أن القطب الشمالي على شكل قبة وأن المسافة بينه وبين خط الاستواء 6378 كيلومتر، تزيد بمقدار 21 كيلومتر عن المسافة إلى القطبي الجنوبي، وأن القطب الجنوبي مقعر للداخل ويقع في منطقة تنخفض حوالي 15 مترًا عن سطح البحر.

** ويغطي الماء 71% من سطح الأرض، ويعمل ثاني أكسيد الكربونِ في الجوِّ على صيانةِ درجةِ حرارة الأرضَ السطحيّةَ عن طريق عمل غطاء البيت الزجاجي، فترتفع إلى حوالي 35 درجةَ مئوية، وتعمل المحيطات على إبقاء درجة حرارة الأرض مستقرة نسبيًا، وتنقسم الأرضَ إلى عِدّة طبقات.

** وتعد الأرض الجسم الرئيسي الكثيف في النظام الشمسي، والتي قامت فيها الحياة دون سائر كواكب المَجموعة الشمسية، فبدأت اليابسة قطعة واحدة تتشكل من مَجموعة أطباق صلبة Separate solid متداخلة يحيط بها الماء، ثم بدأت تنفصل وتشكل القارات، ثم استمر التباعد بين الأطباق بفعل الغليان الكبير المستمر للحمم المنصهرة في باطن الأرض.

 

  القمر وتأثيره على طاقة الأرض والإنسان

 

** يناهز عمره 4 بليون سنة، ويكمل دورته حول الأرض في 29.5 يومًا (709 ساعة)، في مدار يبعد عن الأرض في المتوسط بمقدار 384,400 كيلومتر، أما قطره فيساوي 3476 كيلومتر، وحجمه جزء من 50 جزء من حجم الأرض، شكل رقم (37), أما تضاريس سطحه فهي صحراوية بوجه عام، وتسيطر عليها سلاسل الجبال المرتفعة، وفوهات البراكين الخامدة، شكل رقم (38), وكثافة القمر وسطيًا 3.37 جرام/ سنتيمتر مكعب، وجاذبيته تساوي 0.16 من جاذبية الأرض، وتحتاج إلى سرعة إفلات قدرها 2.4 كيلومتر/ ثانية، بينما تحتاج الأرض إلى سرعة مقدارها 11.4 كيلومتر/ ثانية.  

** والقمر بدون جو ولا حقل مغناطيسي، وسطحه مكشوف مباشرة للرياح الشمسيةِ، ويظهر ذلك واضحًا من تحليل عينات الصخور، ما مجموعه 382 كيلوجرام التي أحضرتها مركبات لونا وأبوللو في رحلاتهما الفضائية إلى القمر وتبين من فحصها احتواؤها على نسبة عالية من إيونات الريح الشمسية، وأول زيارة تمت للقمر بالمركبة الفضائيةِ السوفيتيةِ "لونا 2" في 1959، وتمكنت من الهبوط على سطحه عام 1969، أما الإنزال الأول في 20 يوليو (تموز) 1969، فكان لرائد الفضاء "نيل أرمسترونج" الذي نال شرف أول إنسان تطأ قدمه سطح القمر.

** ويسير القمر في خط مُتعرج بسُرعة 18 كيلومترًا / الثانية، وهو يؤثر على السوائل الموجودة في المحيطات والبحار، كما يؤثر على السوائل الموجودة في جسم الإنسان بأنواعها (الدموية والليمفاوية والنخاعية)، ويتحكم في عمليتي المد والجزر في الماء والهواء والأرض، ممَا يُحْدِث تغييرًا في المجال المغناطيسي، وهذا بدوره يُؤثر على شحنة مجالنا الحيوي Biologic Field، ويصل ذلك التأثير إلى قِمَّـته الإيجابية عند اكتمال القمر، كما يصل إلى قِمَّـته السلبية بعد أسبوعين عند بزوغ القمر الجديد "المحَـاق"، مما يكون له أبلغ الأثر على حياة الإنسان واستقرار توازنه العقلي وتكوين مزاجه الشخصي.

** ويُبطئ القمر من دوران الأرضِ بحوالي جزء من الألف من الثانية في القرن، وتشير الدراسات الحديثة والأبحاث التي جرت في ذلك المجال أنَّه قبل حوالي 900 مليون عام، كانت السنة 481 يوم، واليوم 18 ساعة.

** ولقد أثبتت تجارب العلماء أنَّ مجالتنا الكهربائيَّة، تكتمل شحنتها المُوْجبة عند اكتمال القمر، ولهذا فنحن في ذلك الوقت نجذب إلينا الإيُّونات السَّالبة Negative Ions، ونكون أكثر نشاطًا، وهو ما يُفسِّر حقيقة أنَّ الأشخاص المُصابين عقليا يصلون إلى قِمَّة هَياجهم في تلك الفترة، وأنَّ الإنسان ينزف بسهولة أكثر أثناء اكتمال القمر، وهكذا يُحقق لنا المجال الحيوي ارتباطًا مُتصلاً بالأحداث الدَّوْريَّة في مُحيطنا، وخلاصة الأمر أن: القمر اكتماله يؤثر في سوائل الأرض بالمد والجزر، كما يؤثر في الإنسان بزيادة حالات الصرع والهياج النفسي والعاطفي.

** وتتأكد تلك التغييرات عندما تقوم الأشعَّة الكونيَّة Cosmic Rays في الغلاف الجوي بإنتاج الهـوَاء المُـتأيِّن، الذي يتفاعل مع مجالنا الحيوي ويُضخِّم استجابتنا، فنحن على درجة عالية من الحساسية بالنسبة للقمر، لكن هذه الحساسية يتم تعديلها بأحداث كونيَّة أخرى تجري في المجرات والنجوم على بُعْدٍ من السنوات الكونيَّة الضوئيَّة.

 

 

** العواصف والأعاصير والرعد والبرق كلها مؤثرات على المناخ العام لحياة الكائنات في الأرض.. والحقيقة أن: الكون كله بحر هادر من الطاقة المتلاطمة.. والإنسان يعيش في ذلك البحر متأثر بالمناخ المحيط به.. تماما مثل السمك في الماء، تؤثر فيه الظواهر الجوية وما ينتج عنها من تغير في درجات الحرارة.. أو من الشحنات الكهربائية المختلفة التي تحيط به من كل جانب، وتؤثر سلبا أو إيجابا مع الشحنات الكهربائية الجزيئية التي تسري في كل خلية من جسم الإنسان.   

 

لمُتابعـة أخبار دوراتنا التدريبية في العلاج بأنواع الطاقة الحَيَويَّة

التي يُقدمها المركز الدولي، نرجو أن تضغط هنا

********************
تذكروا أن: طاقاتنا دائمًـا في خدمتكم
********************
الـعودة للأعـلى
*** جميع المعلومات الموجودة على هذا الموقع من معلومات طبية أو نصائح صحية أو خدمات مجانية تعتبر ثقافية تعليمية بالدرجة الأولى، ولا تستخدم بغرض تشخيص أو علاج أية حالة مرضية دون إشراف الطبيب المعالج، وليست لدينا النية مستقبلاً لإحلالها كبديل للكشف الطبي... إدارة الموقع ***

 Site Designed by The Author office.

 

Site Maintained by: Office of The International Center for Vital Energy.

Copyright © 2005, All rights reserved.