WELCOME VISITORS
البــدايَـــة

ترجَمـة نصُـوص

ترجَمـة مَـوَاقع

إلى جَميع اللغَـات

Web Counter

تنبيـه هَـام

** المعلومات الموجودة بالموقع مُسجلة كملكية فكرية خاصة لأصحابها، ويُمنع نشرها إلا بإذن قانوني من إدارة الموقع، وذلك تنبيهًا حتى لا تنال المُخالفين يد القانون.

إدارة الموقع

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
***   مجموعة مواقعنا الأضخم على الشبكة الدولية المتخصصة في تقديم خدمات التدريب العملي.. والاستشارات المجانية.. وخدمات العلاج بالطاقة الحيوية.. وتقديم الدعم للمعالجين بالطاقة الحيوية حول العالم          مجموعة مواقعنا الأولى في الوطن العربي المتخصصة في التدريب على أنواع العلاج بالطاقة الحيوية المختلفة          مجموعة مواقعنا الأولى في الوطن العربي التي تقدم استشارات مجانية في جميع أنواع العلاج بالطاقة من أفضل خبراء العلاج بالطاقة الحيوية          انضموا إلى باقة المجموعة الدولية للطاقة الحيوية لتكونوا في موقع الصدارة          مجموعة مواقعنا الأضخم على النت باللغة العربية التي تقدم فنون وأدوات وخامات العلاج بالطاقة الحيوية تحت إشراف نخبة من الخبراء والمختصين في العلاج بالطاقة الحيوية          نحن نسعى دائما إلى نشر خبرات العلاج بالطاقة الحيوية بعمل دورات تدريبية.. كما نسعى لنشر التفاصيل الصحيحة لأنواع العلاج بالطاقة الحيوية          مجموعة مواقعنا حاصلة على عدد كبير من الشهادات عن نشاطها في مجال التدريب في الشرق الأوسط          دوراتنا مستمرة حول أنواع العلاج بالطاقة الحيويَّة          انضموا إلى دوراتنا التدريبية بالمراسلة المتاحة للجميع.. وانضموا إلى عضويتنا لكي تحصلوا على المزايا العديدة لخدماتنا          اطلبوا مطبوعاتنا المختلفة التي تتناول طرق العلاج بالطاقة الحيويَّة          لدينا كافة أدوات عمل الحجامة بأسعار الجملة          لدينا أجهزة وإبر العلاج بالإبر الصينية العادية والماجنتيك بمقاساتها وأنواعها          لدينا أنواعا متميزة من الأجهزة الطبية والأجهزة التعويضية والمساعدة بأقل الأسعار          لدينا جهاز شانيل لتنشيط قنوات الطاقة الحيوية بالجسم          لدينا جهاز ميكروكمبيوتر للتشخيص والعلاج          لدينا أجهزة ألتراسونيك المتعددة لتنبيه العضلات.. والتخسيس          لدينا جهاز تخليص الجسم من السمُوم عن طريق القدمين          لدينا أجهزة من الاتحاد الأوربي ومن الصين للاستخدامات العلاجية.. بأسعار الجملة          لدينا الأدوات التي تساعد المعالجين بالطاقة الحيوية على أداء واجباتهم بتميز وكفاءة عالية          لدينا المزرعة الوحيدة في الشرق الأوسط لإنتاج الإسبرولينا الأفضل في العالم بخواصه ومواصفاته القياسية          لدينا إنتاج الشيتوزان بأعلى معايير الجودة العالمية          لدينا إنتاج طبيعي مائة بالمائة للأعشاب والنباتات الطبية بدون إضافات أو مواد كيميائية أو هرمونات          لدينا أفضل إنتاج للزيوت الطبية على البارد          يمكنكم المُتاجرة والربح معنا.. انضموا إلى وكلائنا المتميزين في كل مكان          معنا تصبح وكيلا ناجحا في بلدك أينما كنت          معنا تبني شراكة متميزة تحقق بها أحلامك          لدينا منتجع الأهرام للطاقة الحيوية وهو المنتجع الوحيد في مصر الذي يهتم ويعتني بالنواحي الصحية والنفسية والبدنية في وقت واحد.. ويسرنا استقبالكم في المنتجع بأجمل الأماكن الصحية الساحرة في قلب الطبيعة بمنطقة الأهرام على مشارف القاهرة.. لكي نقدم لكم أفضل ما لدينا من خبرات علاجية متميزة جدا بأقل التكاليف          لدينا دائما كل ما هو جَديد في طرق وأجهزة وأدوات وخامات وخبرات العلاج بالطاقة الحيويَّة بفضل من الله تعالى وتوفيقه ***

  ENGLISH SITE

اتصـل بنـا

 
 الطـاقة الحيَويَّة للشمس ومجمُوعتها SUN ENERGY
 

تعريفات الطاقة الشمسيَّة

(التعريفات الواردة في هذا الباب خاصة بنَـا)

 

الطاقة الحيوية في الشمس

 

** هي في الشمس: ناتج عملية الاندماج النووي التي تحْدثُ في مَركز الشمس الكثيف، حيث يصل الضغط إلى 250 بليون جوي، وتصل الكثافة إلى أكثر مِنْ 150 مرة مِن الماء، ودرجة الحرارة إلى 15,600,000 درجة مئوية، وتعمل الشمس بالقوة الجبارة التي تنتج عن عملية "الاندماج النووي" على جذب مجموعة الكواكب إليها فتمنع تفلتها أو تصادمها وتبعثرها في الفضاء السحيق، بالإضافة إلى ما تطلقه من تيارات جارفة من الطاقات الهائلة على هيئة ضوء وحرارة وإشعاعات كهرومغناطيسية تسافر في أجواء النظام الشمسي، فتمنح الحياة للكائنات التي تعيش على الأرض، وبالأرقام فإن ناتج التفاعلات الشمسية من الطاقة يساوي 386 بليون بليون ميجاواط طن / ثانية من الطاقة (الميجاواط طن: يساوي قوة انفجار مليون طن من مادة تي. إن. تي شديدة الانفجار).

** فكُلّ ثانية تتحوّلُ حوالي 700.000.000 طن مِنْ الهيدروجين إلى حوالي 695.000.000 طن مِنْ الهليوم و5.000.000 طن مِنْ الطاقةِ على شكل أشعة جَاما، وفي تلك العمليةِ تفقد الشمس كمية صغيرة تقدر بنصف مليون طن من كتلتها كل ثانية، يمكن أن تستمر لمدة حوالي 5.000 مليون سنة قادمة لكي تظل تعطي طاقة الحياة التي تسري على أشكالها.

** وتصل أشعة الشمس إلى الأرض على هيئة فوتونات ضوء في غضون 8 دقائق بسرعة 300.000 كيلومتر/ الثانية، فتؤثر على حياة المخلوقات والمجتمعات، ويكفي أن نعرف أن نوبات الجنون والهياج العقلي تزيد مع فترات الهياج الشمسي، وفي دراسات أجراها فريق من علماء الطب بالاشتراك مع علماء الفلك تبين أن الثورات الاجتماعية التي انتابت العالم تمت في فترات الهياج الشمسي، كما لاحظوا أنه في تلك الفترات تزداد النوبات العصبية والنفسية والربو وضيق التنفس، والآلام الروماتيزمية، وعلل العلماء ذلك بحدوث ضغوط خارجية متغيرة أكثر من المعدل الذي اعتاده الإنسان في حياته، مما يؤثر سلبًا على سلوكه، وحيويته ووظائف أعضاء جسمه.

 
 
 

** لقد كان لنا السبق الذي سجلناه في كتبنا، وفي المحاضرات العلمية إثبات أن كواكب المجموعة الشمسية عددها أحد عشر كوكبا، وليس تحريفا لفهم معاني الآيات، ولكن موافقة العلم لما لما فهمناه من القرآن الكريم في قوله تعالى:

{إِذْ قَالَ يُوسُفُ لأَبِيهِ يَاأَبَتِ إِنِّي رَأَيْتُ أَحَدَ عَشَرَ كَوْكَبًا وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ رَأَيْتُهُمْ لِي سَاجِدِينَ} سورة يوسف، الآية رقم: 4.

** وهي بترتيب قربها من الشمس: عطارد، الزهرة، الأرض، المريخ، حزام الكويكبات السيارة، المشتري، زحل، أورانوس، نبتون، بلوتو، سيدنا.

** ومجموع حجوم كواكب النظام الشمسي يصل إلى 0.14%، من حجم الشمس، ويشكل حجم المشتري منفردًا سبعة أجزاء من عشرة، وهي تؤثر من حيث مطالعها في صحة البشر وطاقتهم الحيوية، كما يفعل ذلك القمر عند اكتماله، وتُقَسم الكواكب إلى قسمين من حيث موقعها من حزام الكويكبات، فتسمى الكواكب الموجودة بداخله: الكواكب الداخلية، هي: عطارد والزهرة والأرض والمريخ، أما الكواكب الموجودة في خارج الحزام الكويكبي فتسمى: الكواكب الخارجية، هي: المشتري، زحل أورانوس، نبتون، بلوتو، وسيدنا

** وتختلف الكواكبُ في الحجومِ والألوانِ، فنجد أن الكواكب الأربعة الأقرب إلى الشمسِ تسمى: "الكواكب الصخريةَ"، وهي صغيرة في الحجم، ومشابه للأرضِ في التركيبِ، وليسَ لها حلقات، و اثنان فقط منهم (الأرض والمريخ) لَهُما أقمار.

** أمَّا الكواكب الخارجية الأربعة فتسمى: "عمالقة الغاز"، وهي أكبر كثيرًا مِن الكواكبِ "الصخريةِ"، وجميعها تقريبًا إما حولها حلقات أو العديد مِن الأقمار، أو الاثنين معًا باستثناء كوكب "سيدنا".

وبينما الكواكب الداخلية تتكون من الصخور، فإن "عمالقة الغاز" تتألف غالبًا مِن الهيدروجين، الهيليوم، الماء المتجمِّد، الأمونياك، الميثان، وأوّل أكسيد الكربون، وقد يتألف كوكب بلوتو، وسيدنا من الصخور والغاز معًا.

********************
تذكروا أن: طاقاتنا دائمًـا في خدمتكم
********************
الـعودة للأعـلى
*** جميع المعلومات الموجودة على هذا الموقع من معلومات طبية أو نصائح صحية أو خدمات مجانية تعتبر ثقافية تعليمية بالدرجة الأولى، ولا تستخدم بغرض تشخيص أو علاج أية حالة مرضية دون إشراف الطبيب المعالج، وليست لدينا النية مستقبلاً لإحلالها كبديل للكشف الطبي... إدارة الموقع ***

 Site Designed by The Author office.

 

Site Maintained by: Office of The International Center for Vital Energy.

Copyright © 2005, All rights reserved.