WELCOME VISITORS
البــدايَـــة

ترجَمـة نصُـوص

ترجَمـة مَـوَاقع

إلى جَميع اللغَـات

Web Counter

تنبيـه هَـام

** المعلومات الموجودة بالموقع مُسجلة كملكية فكرية خاصة لأصحابها، ويُمنع نشرها إلا بإذن قانوني من إدارة الموقع، وذلك تنبيهًا حتى لا تنال المُخالفين يد القانون.

إدارة الموقع

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
***   مجموعة مواقعنا الأضخم على الشبكة الدولية المتخصصة في تقديم خدمات التدريب العملي.. والاستشارات المجانية.. وخدمات العلاج بالطاقة الحيوية.. وتقديم الدعم للمعالجين بالطاقة الحيوية حول العالم          مجموعة مواقعنا الأولى في الوطن العربي المتخصصة في التدريب على أنواع العلاج بالطاقة الحيوية المختلفة          مجموعة مواقعنا الأولى في الوطن العربي التي تقدم استشارات مجانية في جميع أنواع العلاج بالطاقة من أفضل خبراء العلاج بالطاقة الحيوية          انضموا إلى باقة المجموعة الدولية للطاقة الحيوية لتكونوا في موقع الصدارة          مجموعة مواقعنا الأضخم على النت باللغة العربية التي تقدم فنون وأدوات وخامات العلاج بالطاقة الحيوية تحت إشراف نخبة من الخبراء والمختصين في العلاج بالطاقة الحيوية          نحن نسعى دائما إلى نشر خبرات العلاج بالطاقة الحيوية بعمل دورات تدريبية.. كما نسعى لنشر التفاصيل الصحيحة لأنواع العلاج بالطاقة الحيوية          مجموعة مواقعنا حاصلة على عدد كبير من الشهادات عن نشاطها في مجال التدريب في الشرق الأوسط          دوراتنا مستمرة حول أنواع العلاج بالطاقة الحيويَّة          انضموا إلى دوراتنا التدريبية بالمراسلة المتاحة للجميع.. وانضموا إلى عضويتنا لكي تحصلوا على المزايا العديدة لخدماتنا          اطلبوا مطبوعاتنا المختلفة التي تتناول طرق العلاج بالطاقة الحيويَّة          لدينا كافة أدوات عمل الحجامة بأسعار الجملة          لدينا أجهزة وإبر العلاج بالإبر الصينية العادية والماجنتيك بمقاساتها وأنواعها          لدينا أنواعا متميزة من الأجهزة الطبية والأجهزة التعويضية والمساعدة بأقل الأسعار          لدينا جهاز شانيل لتنشيط قنوات الطاقة الحيوية بالجسم          لدينا جهاز ميكروكمبيوتر للتشخيص والعلاج          لدينا أجهزة ألتراسونيك المتعددة لتنبيه العضلات.. والتخسيس          لدينا جهاز تخليص الجسم من السمُوم عن طريق القدمين          لدينا أجهزة من الاتحاد الأوربي ومن الصين للاستخدامات العلاجية.. بأسعار الجملة          لدينا الأدوات التي تساعد المعالجين بالطاقة الحيوية على أداء واجباتهم بتميز وكفاءة عالية          لدينا المزرعة الوحيدة في الشرق الأوسط لإنتاج الإسبرولينا الأفضل في العالم بخواصه ومواصفاته القياسية          لدينا إنتاج الشيتوزان بأعلى معايير الجودة العالمية          لدينا إنتاج طبيعي مائة بالمائة للأعشاب والنباتات الطبية بدون إضافات أو مواد كيميائية أو هرمونات          لدينا أفضل إنتاج للزيوت الطبية على البارد          يمكنكم المُتاجرة والربح معنا.. انضموا إلى وكلائنا المتميزين في كل مكان          معنا تصبح وكيلا ناجحا في بلدك أينما كنت          معنا تبني شراكة متميزة تحقق بها أحلامك          لدينا منتجع الأهرام للطاقة الحيوية وهو المنتجع الوحيد في مصر الذي يهتم ويعتني بالنواحي الصحية والنفسية والبدنية في وقت واحد.. ويسرنا استقبالكم في المنتجع بأجمل الأماكن الصحية الساحرة في قلب الطبيعة بمنطقة الأهرام على مشارف القاهرة.. لكي نقدم لكم أفضل ما لدينا من خبرات علاجية متميزة جدا بأقل التكاليف          لدينا دائما كل ما هو جَديد في طرق وأجهزة وأدوات وخامات وخبرات العلاج بالطاقة الحيويَّة بفضل من الله تعالى وتوفيقه ***

  ENGLISH SITE

اتصـل بنـا

 
 الطـاقـــة الحَيَويَّــــة  VITAL ENERGY  
 

** هي: نبضة الحياة في كل كائن حي.. وكل ما في الوجود من المجرة إلى الذرة عبارة عن كائن حي يُسبح بحمد الخالق سبحانه وتعالى، والدليل على ذلك قوله تعالى: {تُسَبِّحُ لَهُ السَّمَوَاتُ السَّبْعُ وَالأَرْضُ وَمَنْ فِيهِنَّ وَإِنْ مِنْ شَيْءٍ إِلأَ يُسَبِّحُ بِحَمْدِهِ وَلَكِنْ لاَ تَفْقَهُونَ تَسْبِيحَهُمْ إِنَّهُ كَانَ حَلِيمًا غَفُورًا} سورة الإسراء، الآية رقم: 44.

** والتسبيحُ إنما يصدر عن أحياء، وإن اختلفت أشكال حياتها.

 

 

نرجو أن تضغط على العنوان لفتح الصفحة الخاصـة به

الطاقة الكونية   طاقة النظام الشمسي
طاقـة الأرض   طاقـة القـطبين
طاقة الغلاف الجوي   طاقة الأرض والقمر
الهالة أو الغلاف الحيوي   دلالات ألوان الهالة
أجهـزة كـيرليان   أجهـزة الجي دي في
إنتاج الطاقة بالجسم   أجهـزة قياس الطاقة
قنوات الطاقة الحيوية   كيفية تنشيط الطـاقة
الوجـوه الحـديثة للطـاقة الحَيَـويَّة
 

تعريفات الطاقة الحَيَويَّة

(التعريفات الواردة في هذا الباب خاصة بنَـا)

 

مُختصـر تعريفات الطاقة الحَيَويَّة

 

** هي في الكون: الطاقة التي تحفظ توازنه، وتؤثر في كل موجود تحت سقف السماء، في بحر هادر من مجالات الطاقة، التي تتناغم كلها معًا في منظومة الكون المترامي الأطراف.

** وهيَ في المجرة: محصلة الطاقة المنبعثة من كل ما تحتويه تلك المجرة من: كواكب، ونجوم، وأقمار، ونيازك...

** وهي في كوكب الأرض: المجال الحيوي الكهرومغناطيسي الذي يحفظ فيها الحياة، وهو المجال المغناطيسي للكرة الأرضية المتعدد الأوشحة الذي يحيط بها.

** وهي: نبضة الحياة في كل كائن حي، نواة، ذرة، خلية، فكرة، نبات، إنسان.. إلخ.

** وهي: التي تعطي دفعة البقاء لحياة المَخلوقات، وبدونها تنتفي الحياة.

** وهي: القبس الذي يُغذي العَناصر بعضها من بعض، فإذا توقف عاد كل منها إلى أصله، فانتقلت بذلك من عالم الشريعة المعاصر إلى عالم الحقيقة الآخر.

** وهي في الذرة: التي تعطي السرعة الخرافية لدوران الإليكترونات السالبة الشحنة، حول النواة الموجبة الشحنة.

** وهي في الخلية: ناتج عمل الميتوكوندريا، حيثُ يتم خلط 22 إنزيمًا بقدر دقيق مَحسوب؛ فينتج عن ذلك: الأدينوزين تراي فوسفات، الذي يُطلق عليه وقود الحياة في الخلية، ويُرمز له بالرمز A. T. P.

** وهيَ في الإنسان: عنصر الحياة الذي يتغلغل في الجسم، فيعطيه القدرة على الحركة والنشاط وتفاعل العناصر؛ لتستمر الحياة، وبدونها تفارق الروحُ الجسد، وتنهدم الحياة.

** وهي: التي يتم إنتاجها داخل الخلايا عن طريق التفاعلات الكيميائية فتنتج الكهرباء الجزيئية (تيار الجسيم الجزيئي)، لتعطيه القوَّة التي تمكنه من أداء وظائفه الحيويَّة.

** وهي: أحد أربعة دعائم لحياة الإنسان، بجانب الهواء، والماء، والعناصر الغذائية.

** وطاقة الإنسان الحيوية هي: مجموع طاقات كل خلايا الجسم وكل عضو من أعضائه.

 

تعريف الطاقة الحَيَويَّة في الكون

 

** هي في الكون: الطاقة الهائلة والجبارة التي تنتج عن تفاعلات وانفجارات وحركة الأجرام من مجرات وسدوم ونجوم عملاقة وثقوب سوداء ومجموعات تضم شموس وأقمار وكواكب، تتفاعل في حركتها مع بعضها البعض لتحتفظ برباط الجاذبية الكونية الذي يؤثر في كل الموجودات تحت سقف السماء، في بحر هادر من مجالات الطاقة المختلفة، التي تتناغم في منظومة الكون المترامي الأطراف.

** وعلى مستوى الكون فإن الطاقة الحيوية بدأت بالانفجار العظيم الذي ما زال مستمرًا حتى الآن، بدليل التوسع الدائم للكتلة التي انفتقت بقوة الانفجار الأول، ونتج عن انفتاقها طاقة هائلة تقدر أشد من شمسنا بمئات البلايين من الدرجات المئوية، ويدل ذلك على مدى قدرة الخالق في بسط سلطانه على الكون، ولعل أبلغ دليل على تلاطم الطاقة الهادر في الكون هو قوله تعالى:

{ثُمَّ اسْتَوَى إِلَى السَّمَاءِ وَهِيَ دُخَانٌ فَقَالَ لَهَا وَلِلأَرْضِ اِئْتِيَا طَوْعًا أَوْ كَرْهًا قَالَتَا أَتَيْنَا طَائِعِينَ} سورة فصلت، الآية رقم 11.

** فالدخان كان ولا يزال نتيجة درجة حرارة رهيبة نشأت عن الانفجار العظيم، وهي النظرية التي يؤيدها اتساع الكون بسرعة كبيرة تصل إلى 240.000 كيلومتر/ ثانية، أي ما يعادل 80% من سرعة الضوء، فيتولد عن ذلك طاقة جبارة تشكل بحارًا عاتية من الضوء والحرارة والموجات الكهرومغناطيسية، التي تنتشر في أرجاء الكون كبحر هادر رقراق من الطاقة.

** وفي خضم تلك الانفجارات المتوالية في الكون يحدث (الاندماج النووي)، كالذي يقع في مركز الشمس، أو يحدث (الانشطار النووي) كالذي يقع في المُستعرات التي تنتشر في الكون، وينتج عن تلك التفاعلات الجبارة طاقة كهرومغناطيسية هائلة جدا تنتشر كعاصفة في الكون تصعق كل ما تطاله، ويقول عنها العلماء: أن طاقة تلك العواصف لو بلغ منها قدر ضئيل جدا إلى الأرض لأنهت منها كل حياة.

 

لمُتابعـة أخبار دوراتنا التدريبية في العلاج بأنواع الطاقة الحَيَويَّة

التي يُقدمها المركز الدولي، نرجو أن تضغط هنا

********************
تذكروا أن: طاقاتنا دائمًـا في خدمتكم
********************
الـعودة للأعـلى
*** جميع المعلومات الموجودة على هذا الموقع من معلومات طبية أو نصائح صحية أو خدمات مجانية تعتبر ثقافية تعليمية بالدرجة الأولى، ولا تستخدم بغرض تشخيص أو علاج أية حالة مرضية دون إشراف الطبيب المعالج، وليست لدينا النية مستقبلاً لإحلالها كبديل للكشف الطبي... إدارة الموقع ***

 Site Designed by The Author office.

 

Site Maintained by: Office of The International Center for Vital Energy.

Copyright © 2005, All rights reserved.