WELCOME VISITORS
البــدايَـــة

ترجَمـة نصُـوص

ترجَمـة مَـوَاقع

إلى جَميع اللغَـات

Web Counter

تنبيـه هَـام

** المعلومات الموجودة بالموقع مُسجلة كملكية فكرية خاصة لأصحابها، ويُمنع نشرها إلا بإذن قانوني من إدارة الموقع، وذلك تنبيهًا حتى لا تنال المُخالفين يد القانون.

إدارة الموقع

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
***   مجموعة مواقعنا الأضخم على الشبكة الدولية المتخصصة في تقديم خدمات التدريب العملي.. والاستشارات المجانية.. وخدمات العلاج بالطاقة الحيوية.. وتقديم الدعم للمعالجين بالطاقة الحيوية حول العالم          مجموعة مواقعنا الأولى في الوطن العربي المتخصصة في التدريب على أنواع العلاج بالطاقة الحيوية المختلفة          مجموعة مواقعنا الأولى في الوطن العربي التي تقدم استشارات مجانية في جميع أنواع العلاج بالطاقة من أفضل خبراء العلاج بالطاقة الحيوية          انضموا إلى باقة المجموعة الدولية للطاقة الحيوية لتكونوا في موقع الصدارة          مجموعة مواقعنا الأضخم على النت باللغة العربية التي تقدم فنون وأدوات وخامات العلاج بالطاقة الحيوية تحت إشراف نخبة من الخبراء والمختصين في العلاج بالطاقة الحيوية          نحن نسعى دائما إلى نشر خبرات العلاج بالطاقة الحيوية بعمل دورات تدريبية.. كما نسعى لنشر التفاصيل الصحيحة لأنواع العلاج بالطاقة الحيوية          مجموعة مواقعنا حاصلة على عدد كبير من الشهادات عن نشاطها في مجال التدريب في الشرق الأوسط          دوراتنا مستمرة حول أنواع العلاج بالطاقة الحيويَّة          انضموا إلى دوراتنا التدريبية بالمراسلة المتاحة للجميع.. وانضموا إلى عضويتنا لكي تحصلوا على المزايا العديدة لخدماتنا          اطلبوا مطبوعاتنا المختلفة التي تتناول طرق العلاج بالطاقة الحيويَّة          لدينا كافة أدوات عمل الحجامة بأسعار الجملة          لدينا أجهزة وإبر العلاج بالإبر الصينية العادية والماجنتيك بمقاساتها وأنواعها          لدينا أنواعا متميزة من الأجهزة الطبية والأجهزة التعويضية والمساعدة بأقل الأسعار          لدينا جهاز شانيل لتنشيط قنوات الطاقة الحيوية بالجسم          لدينا جهاز ميكروكمبيوتر للتشخيص والعلاج          لدينا أجهزة ألتراسونيك المتعددة لتنبيه العضلات.. والتخسيس          لدينا جهاز تخليص الجسم من السمُوم عن طريق القدمين          لدينا أجهزة من الاتحاد الأوربي ومن الصين للاستخدامات العلاجية.. بأسعار الجملة          لدينا الأدوات التي تساعد المعالجين بالطاقة الحيوية على أداء واجباتهم بتميز وكفاءة عالية          لدينا المزرعة الوحيدة في الشرق الأوسط لإنتاج الإسبرولينا الأفضل في العالم بخواصه ومواصفاته القياسية          لدينا إنتاج الشيتوزان بأعلى معايير الجودة العالمية          لدينا إنتاج طبيعي مائة بالمائة للأعشاب والنباتات الطبية بدون إضافات أو مواد كيميائية أو هرمونات          لدينا أفضل إنتاج للزيوت الطبية على البارد          يمكنكم المُتاجرة والربح معنا.. انضموا إلى وكلائنا المتميزين في كل مكان          معنا تصبح وكيلا ناجحا في بلدك أينما كنت          معنا تبني شراكة متميزة تحقق بها أحلامك          لدينا منتجع الأهرام للطاقة الحيوية وهو المنتجع الوحيد في مصر الذي يهتم ويعتني بالنواحي الصحية والنفسية والبدنية في وقت واحد.. ويسرنا استقبالكم في المنتجع بأجمل الأماكن الصحية الساحرة في قلب الطبيعة بمنطقة الأهرام على مشارف القاهرة.. لكي نقدم لكم أفضل ما لدينا من خبرات علاجية متميزة جدا بأقل التكاليف          لدينا دائما كل ما هو جَديد في طرق وأجهزة وأدوات وخامات وخبرات العلاج بالطاقة الحيويَّة بفضل من الله تعالى وتوفيقه ***

  ENGLISH SITE

اتصـل بنـا

 
 تعريف الحسـد WHAT'S ENVY
 

 

 حقيقـة الحسـد

 

** تمكن العلم الحديث بواسطة أجهزة الاستشعار المختلفة من تسجيل ذبذبات قوية تصدر من مناطق مُعينة في مُخ الحاسد عبر العصب البصري، فتنطلق من عينيه طاقة سلبية ضارة لها نفس تأثير أشعة الليزر المُحرقة.

** وتوجد مناطق معينة يشيع الحسد بين ساكنيها، كما توجد عائلات يشتهر أفرادها أيضا بالحسد، وسمعت عن أحد هؤلاء الحسَّاد (ويُقسم الراوي الذي أخبرني بالواقعة) أن الحاسد يقول للمحسود: اختار بين أن تُصاب أنت أو سيارتك أو تدفع مالا، فقال المحسود وهو يستخف بالحاسد: في السيارة... يقول الراوي: فنظر الحاسد إلى السيارة فانفجرت إطاراتها الأربعة في الحال..

** والحاسدون لا خلاق ولا إيمان لهم.. وعمُومًا فالحاسد يكون مُفرطًا في حق نفسه وفي حق دينه، ودائما ينظر إلى عطاء الله تعالى للناس على أنه قد حُرمَ هو منه.. وأنهم لا يستحقون ذلك العطاء، وإذا كان عنده الكثير من نعم الله عليه فهو لا يشعر بها ولا يذوق حلاوتها، ولا يجد بركتها.. فهو إنسان محرومٌ من داخله حتى وإن مَنَّ الله تعالى عليه بالكثير.

 
 

 تأثير الحسد على طاقة أعضاء الجسم

 

** الحسد أشد وطأة من العين؛ لأن الحاسد يتمنى من كل نفسه الخبيثة أن تذهب النعمة والمُنعم عليه معًا، ومقدار الطاقات السلبية التي تنفثها نفسه قوية كرياح السموم التي تنطلق من عينه مُردية بالمحسود من حالق.

** وعندما يتلقى المحسود تلك الطاقات السلبية يشعر بها للحظات، فيتوه فكرة.. ويشرد.. ويتشتت.. ويريد أن يستجمع قواه فيشعر بالتغيير ولا يستطيع استجماع شتات طاقات الإيجابية المُبعثرة أو التي تبددت خلال لحظات، وهو لا يدري ماذا حدث له، ويظل يتساءل: ماذا حدث له؟.

** وقد لا نعرف الحاسد أو العائن في أغلب الأحيان، وقد تكون تأثيرات الحسد على المحسود أليمة أو مُدمرة، ولقد عرضت علينا حالات كثيرة ربما تؤدي بأصحابها إلى الجنون، ومن نعم الله تعالى علينا أن استخدمنا في مساعدة أصحابها وإعادة الأمُور إلى نصابها والحمد والمنة لله رب العالمين.

 

** ونسألكم الدُّعاء لنا؛ فدعوة الأخ لأخيه بظهر الغيب لا تـُرَد. 
 
 

لمُتابعـة أخبار دوراتنا التدريبية في العلاج بأنواع الطاقة الحَيَويَّة

التي يُقدمها المركز الدولي، نرجو أن تضغط هنا

********************
تذكروا أن: طاقاتنا دائمًـا في خدمتكم
********************
الـعودة للأعـلى
*** جميع المعلومات الموجودة على هذا الموقع من معلومات طبية أو نصائح صحية أو خدمات مجانية تعتبر ثقافية تعليمية بالدرجة الأولى، ولا تستخدم بغرض تشخيص أو علاج أية حالة مرضية دون إشراف الطبيب المعالج، وليست لدينا النية مستقبلاً لإحلالها كبديل للكشف الطبي... إدارة الموقع ***

 Site Designed by The Author office.

 

Site Maintained by: Office of The International Center for Vital Energy.

Copyright © 2005, All rights reserved.